بعد اكتساح البلدية بخماسية، كولر يصف وسام أبو علي بالشرس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد اكتساح البلدية بخماسية، كولر يصف وسام أبو علي بالشرس, اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:29 مساءً

أشاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمستوى لاعبي الفريق وخص بالإشادة الأكبر وسام أبو علي. 

وأشاد كولر بالمستوى الذي قدمه وسام أبو علي وجميع اللاعبين بشكل عام، موضحًا أنه تابع اللاعب بشكل شخصي قبل التعاقد معه، ويعرف قدراته وأنه لاعب شرس ومقاتل، ولكن تعرض للإصابة بعد انضمامه للأهلي، ومع الوقت سيكون قادرًا على المشاركة لمدة ٩٠ دقيقة.

الأهلي وبلدية المحلة

حقق الأهلي فوزا كاسحا علي بلدية المحلة 5-1 في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز والتي جمعتهما علي أرضية استاد القاهرة الدولي.

أهداف الأهلي وبلدية المحلة 

وعاد الأهلي للظهور مجددا في الدوري المصري بعد غياب دام 90 يوما كاملة بفوز كبير أمام البلدية بهدف سجله الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 5 ثم أضاف كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 14 وأحرز المغربي رضا سليم في الدقيقة 41.

وسجل وسام أبو علي في الدقيقة 49 من ضربة جزاء وأحرز الفرنسي أنتوني موديست الهدف الخامس في الدقيقة 73 قبل أن يسجل حسام أشرف مهاجم البلدية من ضربة جزاء في الدقيقة 86.

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 17 في المركز التاسع، بعدما خاض 7 مباريات في مشواره ببطولة الدوري المصري هذا الموسم.

أمام عاشور رحل مباراة الأهلي وبلدية المحلة 

إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فاز بجائزة رجل مباراة الأهلي وبلدية المحلة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد ‏القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وقدم إمام مباراة مميزة على كافة المستويات، وأسهم ببصمة مؤثرة في الفوز الكبير الذي حققه الفريق على البلدية بخمسة أهداف ‏مقابل هدف.‏

وسجل وسام أبو علي هدفين للأهلي، بينما سجل كل من كريم فؤاد ورضا سليم وأنتوني موديست هدفًا واحدًا لكل منهم.‏
 

Advertisements

 

 

 

5 لاعبين هزوا شباك الأهلي بالدوري الموسم الحالي
 

ونجح 5 لاعبين في هز شباك الفريق الأحمر خلال السبع مباريات التي خاضها الفريق في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم وهم كالتالي:

1- سجل ياو أنور لاعب الإسماعيلي هدفًا في شباك الأهلي في لقاء الجولة الثالثة بالدوري للموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

2- أحرز جوزيف أوشايا لاعب المقاولون العرب هدفًا في شباك الأهلى فى لقاء الجولة السادسة بالدوري الموسم الحالي الذي أقيم على ملعب عثمان أحمد عثمان.

3- سجل أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا هدفًا في شباك الأهلى فى لقاء الجولة الثانية بالدوري الموسم الحالي الذي أقيم على ملعب عثمان أحمد عثمان.

4- أحرز بلحاج لاعب الجونة السابق وسيراميكا الحالي هدفًا في شباك فريق الأهلي في لقاء الجونة والأهلي ضمن الجولة الرابعة بالدوري الموسم الحالي في اللقاء الذي أقيم على ملعب خالد بشارة.

5- أحرز حسام أشرف لاعب بلدية المحلة هدفًا في شباك فريق الأهلي في مباراة الجولة الخامسة بإستاد القاهرة الدولي.

مشوار الأهلي بالدوري الموسم الحالي

وخاض الفريق الأحمر سبعة مباريات في بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي حيث نجح في تحقيق الفوز في  خمسة مباريات وتعادل في مباراتين دون أن يتلقى أي خسارة ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة وأحرز لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 5 أهداف.

مباريات الأهلي بالدوري الموسم الحالي

1- الأهلي 4-0 المصري البورسعيدي الجولة الأولى بالدوري ملعب برج العرب بالإسكندرية.

2- الأهلي 3-1 الإسماعيلي الجولة الثالثة بالدوري ملعب برج العرب بالإسكندرية.

3- الأهلي 2-1 المقاولون العرب الجولة السادسة بالدوري ملعب عثمان أحمد عثمان.

4- الأهلي 2-1 سيراميكا كليوباترا الجولة الجولة الثانية بالدوري ملعب المقاولون العرب.

5- الأهلى 1-1 الجونة الجولة الرابعة بالدوري ملعب خالد بشارة.

6- الأهلى 0-0 سموحة الجولة السابعة بالدوري ملعب المقاولون العرب.

7- الأهلي 5-1 بلدية المحلة الجولة الخامسة المؤجلة باستاد القاهرة الدولي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق