أول تعليق من نانسي عجرم على صورتها مع المدون الإسرائيلي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أول تعليق من نانسي عجرم على صورتها مع المدون الإسرائيلي, اليوم السبت 24 فبراير 2024 12:59 صباحاً

علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، على الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها، مؤخرًا بعد انتشار صور لها تجمعها مع شخص قيل إنه مدون يحمل الجنسية الإسرائيلية يدعى "إيزيك بلس"، من كواليس إحدى حفلاتها الأخيرة.

 

أول تعليق من ناسي عجرم بعد صورتها مع المدون الإسرائيلي 

وقالت نانسي عجرم:" ما زلت عند وعدي بألا أعلّق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين والذين يصطادون في الماء العكر الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين شكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم،  لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان".

Advertisements

و أضافت نانسي عجرم من خلال موقع “فيس بوك”:" لكل حاقدٍ وعد، وعدٌ بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد  أعدكم بالمزيد والمزيد من النجاح والتألق من لبنان إلى العالم وهو أجمل تأكيد على وطنيتي". 

وتابعت نانسي عجرم:" لن توقفني بعض الأصوات المنافقة والأقلام المأجورة ولن ينال مني أي لاهثٍ وراء الأضواء هدفي واضح، وطنيتي لا تُمسّ ولبنان سيبقى حاضرًا في كل خطوةٍ من مسيرتي، ألقاكم في مواعيد نجاحٍ أخرى مقبلة بإذن الله لكم حبي ولهم دعاءٌ بالصبر".

وتقدم المحامي اللبناني شربل عرب بدعوى أمام النيابة العامة العسكرية بحق الفنانة نانسي عجرم، واتهامها بمخالفتها قانون مقاطعة إسرائيل، بسبب صورها مع بلوجر إسرائيلي شهير.

وتداولت وسائل إعلام محلية نص البلاغ المقدم من قبل المحامي، إذ أكد أنّ لقاء عجرم للبلوجر الإسرائيلي يأتي للمرة الثانية، وهو ما ثبت من خلال تداول الصور في مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتزامن مع القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان.

وأضاف المحامي أن ذلك "يشكل مخالفة فاضحة لقانون مقاطعة إسرائيل الذي يحرّم أي تعامل مع العدو الإسرائيلي، وبما أن قانون مقاطعة إسرائيل حظر على كل شخص طبيعي أو معنوي أن يعقد، بالذات أو بالواسطة، اتفاقًا مع هيئات أو أشخاص مقيمين في إسرائيل أو منتمين إليها بجنسيتهم أو يعملون لحسابها أو لمصلحتها، وذلك متى كان موضوع الاتفاق صفقات تجارية أو عمليات مالية أو أي تعامل آخر أيا كانت طبيعته".

وتعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لسيل من الانتقادات اللاذعة، بعد انتشار صور لها تجمعها مع شخص قيل إنه مدون يحمل الجنسية الإسرائيلية يدعى "إيزيك بلس"، من كواليس إحدى حفلاتها الأخيرة.

وكان المدون "بلس" قد شارك صوره مع نانسي عبر حسابه الشخصي في إنستجرام معلقا: "تحمست للقاء النجمة العالمية الكبيرة في العالم العربي، الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حبيبة قلبي".

ونشرت الصحافة الإسرائيلية خبر لقاء المدون بالفنانة اللبنانية، كما زعم أحد الصحفيين الإسرائيليين عبر منصة "إكس" أن نانسي عجرم "غنت بحفلات لإسرائيليين في نيويورك"، لتنهال على نانسي اتهامات خطيرة من بعض رواد مواقع التواصل، مرفقين صورها مع البلوجر بتعليقات مسيئة.


نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق