أخبار مصر: موقف 4 سلع أساسية في رمضان، تقارير تتحدث عن مكان السنوار، تطور نوعي في عمليات الحوثيين، الأهلي ينتقم من سيراميكا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: موقف 4 سلع أساسية في رمضان، تقارير تتحدث عن مكان السنوار، تطور نوعي في عمليات الحوثيين، الأهلي ينتقم من سيراميكا, اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 08:52 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت " فيتو " على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

لن يتقبله المصريون وهذا دواء مر، مصطفى الفقي يكشف ما قاله للسيسي عن غلاء الأسعار (فيديو)

قال الدكتور مصطفى الفقي المفكر السياسي: "قلت للرئيس السيسي في أحد الاجتماعات إنك رفعت الأسعار بشكل كبير ولم يتقبله المصريون قط في التاريخ لكنهم ثقة فيك وإيمانهم بأن هذا الدواء المر ولا بد أن نتجرعه من أجل وضع أفضل قبلوا ذلك وأنت ضحيت بجزء من شعبيتك أحيانًا من أجل الوصول إلى نتيجة معينة أكثر استقرارًا".

مصر أم غزة، تقارير إسرائيلية بشأن مكان السنوار

تتساءل وسائل الإعلام الإسرائيلية عن مكان وجود يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وهل خرج من قطاع غزة.

بعد توجيهات السيسي، رسالة طمأنة من التموين بشأن توافر 4 سلع أساسية في رمضان

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية، إن مخزون مصر من السلع الرئيسية يكفي لمدة 5 أشهر سواء من الأرز أو القمح أو الفول، مشيرًا إلى أن المخزون السلعي من السلع الاستراتيجية لم يكن يزيد على شهرين، لكن الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بتوجيه الوزارة بزيادة هذه المدة لـ5 أو 6 أشهر. 

شبانة: كولر يوافق على عودة هذا اللاعب الموسم المقبل لصفوف الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي وافق على عودة محمد شكري في الموسم المقبل، مقابل تسديد 7 مليون جنيه لنادي سيراميكا كليوباترا.

بينها مبنى المحافظة، قطع المياه اليوم عن 7 مناطق بالهرم لمدة 6 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه بمناطق: " نصر الدين، مبنى محافظة الجيزة، المساحة، ناصر الثورة، مدكور، أبو حازم، شارع ابن بطوطة"، وذلك لمدة ٦ ساعات، بدءًا من الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأربعاء الموافق ٢١/ ٢ / ٢٠٢٤ حتى الساعة الخامسة صباح يوم الخميس الموافق ٢٢/ ٢/ ٢٠٢٤.

حي وسيفاجئكم في 2024، قصة الفيديو المتداول لـ صدام حسين

انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية وحقق عشرات الإعجابات والمشاركات ظهر فيه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024، آخر تحديث بعد انخفاض أمس

ننشر أسعار الذهب صباح اليوم الاربعاء داخل الأسواق المحلية ووفقًا لآخر تحديث لها داخل الصاغة والمحلات، بعد انخفاضها في التعاملات المسائية بقيمة 30 جنيهًا.

Advertisements

قانون التصالح في مخالفات البناء، كيف استعدت المحافظات لصدور اللائحة التنفيذية

قانون التصالح في مخالفات البناء، أعلن اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية استعداد المحافظات لفتح باب التصالح أمام المواطنين فور صدور.

حالة الطقس درجات الحرارة اليوم الأربعاء 21- 02- 2024 في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم الأربعاء، وتوقعت أن يسود طقس مستقر ودافئ نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية، وعلى شمال الصعيد مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية.

حسام المندوه: الحكم القضائي لصالحي يساعد على استقرار الزمالك

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، أن حيثيات الحكم الصادر لصالحه من المحكمة الإدارية العليا، تؤكد صحة موقفه من بداية ترشحه في انتخابات النادي، مشيرًا إلى أن الأمر جاء لمصلحة استقرار القلعة البيضاء.

رحيل الفنانة السورية ثناء دبسي بعد صراع مع المرض

أعلنت نقابة الفنانين السوريين وفاة الفنانة ثناء دبسي، عن عمر ناهز 83 عامًا، بعد صراع طويل مع المريض ومسيرة حافلة في الأعمال الفنية.

لجميع المؤهلات، ملتقى توظيفي بجهاز تشغيل الشباب بالجيزة

يعلن جهاز تشغيل الشباب بمحافظة الجيزة عن ملتقي توظيفي بمقر الجهاز بحضور مسؤول الموارد البشرية لشركة العثيم مصر والمقرر انعقادها بمقر الجهاز غدا الخميس بميدان الجيزة.

بعد غلاء أسعاره، أستاذ بالقومي للبحوث تكشف بديل القلي والتحمير في الزيت

أكدت الدكتورة نايرة شاكر مهنا، الأستاذة بالمركز القومى للبحوث، إلى أن عادات المصريين في طهي وجبات الطعام معظمها ضارة لصحتهم ومسرفة لأموالهم.

الإسماعيلي: لافتة الجماهير ضد الزمالك خروج عن النص وهذا ما نطلبه من الأهلي

أكد فرج عمران نائب رئيس النادي الإسماعيلي، أنه يستنكر رفع لافتة جمهور ناديه التي تم رفعها في المدرجات خلال لقاء الزمالك، مبديًا استيائه من الخروج عن النص الذي حدث في المدرجات.

الوقت ينفد، آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

يبحث عدد كبير من طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور عبر محركات البحث المختلفة عن آخر موعد لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2024 عبر البريد الإلكتروني. 

بـ 32 مليون دولار، البنتاجون يعترف بإسقاط الحوثيين طائرة مسيرة أمريكية

اعترف البنتاجون بإسقاط مقاتلي حركة "أنصار الله" الحوثيين طائرة مسيرة أمريكية من نوع "إم كيو-9" قرب سواحل اليمن أول أمس الإثنين.

هل تتأهل مصر لكأس العالم 2026 تحت قيادة التوأم، رد ناري من أحمد مجاهد

علق أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، على توقعه لنتائج منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

نائبان أمريكيان: هناك أمل كبير في التوصل إلى اتفاق بشأن غزة قبل رمضان

 قال العضوان الديمقراطيان البارزان في مجلس الشيوخ الأمريكي ريتشارد بلومنتال وكريس كونز، إن هناك "أملًا كبيرًا" في التوصل إلى اتفاق لإطلاق سراح الرهائن لدى حماس مقابل وقف القتال، قريبًا.

رئيس إنبي يفجر مفاجأة في صفقة انتقال زياد كمال إلى الزمالك

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عن كواليس اتفاق إدارة النادي البترولي مع الزمالك بشأن صفقة زياد كمال.

جمعوهم في كفن واحد، استشهاد البروفيسور ناصر أبو النور بالجامعة الإسلامية و7 من أفراد أسرته بغزة (فيديو)

استشهاد الدكتور البروفيسور ناصر أبو النور عميد كلية التمريض بالجامعة الإسلامية بغزة و7 من أفراد أسرته جراء قصف الاحتلال منزله برفح.

أحمد مجاهد: لو كملت في اتحاد الكرة كنا هنوصل كأس العالم

قال أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، إنه كان على يقين كبير بأن منتخب مصر سيتأهل لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، لو كنت كملت مع اللجنة الثلاثية في إدارة اتحاد الكرة، لكن رحيلي مع عضوا اللجنة الثلاثية قبل مواجهة السنغال أثر بالسلب في المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش.

ذبحوهم من الوريد إلى الوريد، قيادي حوثي يعلق على الفيتو الأمريكي بشأن وقف النار في غزة

علق عضو المجلس السياسي الأعلى لجماعة الحوثي اليمنية على الفيتو الأمريكي في مجلس الأمن، لمشروع القرار الجزائري الذي يدعو إلى الوقف الفوري لإطلاق النار بـ  غزة  ومحيطها.

اليوم، محلية البرلمان تستكمل مناقشة تعديل قانون الجبانات

تستكمل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، اليوم الأربعاء، مناقشة مشروع القانون المقدم من النائب محمد جبريل و60 نائبًا أكثر من عُشر عدد أعضاء المجلس بتعديل بعض أحكام القانون رقم 5 لسنة 1966 في شأن الجبانات.

بعد أزمتها مع إسرائيل، وزير الخارجية الأمريكي يصل إلى البرازيل

وصل وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن مساء أمس الثلاثاء إلى برازيليا في أول زيارة له إلى  البرازيل  حيث سيلتقي الرئيس لويس إيناسيو لولا دا سيلفا وسيشارك في قمة مجموعة العشرين، وفق وكالة فرانس برس.

للمرة الأولى، سنتكوم تعترف باستهداف الحوثيين سفينة أمريكية بميناء عدن وإلحاق أضرار بها

ذكرت القيادة المركزية الأمريكية، سنتكوم، أن الحوثيين في اليمن أطلقوا صاروخين باليستيين مضادين للسفن على السفينة (سي شامبيون) خلال إبحارها إلى ميناء عدن.

أحمد مجاهد يحسم موقفه من الترشح لرئاسة اتحاد الكرة

حسم أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق موقفه من الترشح في انتخابات اتحاد الكرة القادمة على منصب الرئيس. 

من بينها ذهب، الصحفي الأمريكي كارلسون يكشف ما طلبه منه جونسون مقابل إجراء مقابلة

قال الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون إنه حاول ترتيب مقابلة مع رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بوريس جونسون، لكن مستشاره طلب منه مليون دولار أمريكي أو ذهبًا أو عملات بيتكوين مقابل ذلك.

التموين تكشف مفاجأة عن السعر العادل للسكر في الأسواق

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تتوسع في إنشاء معارض "أهلا رمضان" لبيع السلع بأسعار مخفضة، مشيرًا إلى أن هناك تزاحمًا حدث على أحد الشوادر أو المعارض في القليوبية بسبب التخوف من وجود تحركات سعرية، أو انتهاء هذه السلع من المعارض، وهذا الكلام غير صحيح على الإطلاق.

القوات الروسية تغتنم عشرات المدرعات الأمريكية في أفدييفكا (فيديو)

أعلنت قوات "المركز" الروسية المستمرة بتمشيط  مدينة أفدييفكا، أنها عثرت على عشرات المدرعات الأمريكية الصالحة للاستخدام، تركتها  قوات كييف  التي فرّت مشيا على الأقدام تفاديا لقصفها.

ابنة فريد شوقي تكشف سر سرقة لوحة منزل والدها بالعجوزة (فيديو)

علقت عبير فريد ابنة الفنان الراحل فريد شوقي على سرقة اللوحة النحاسية لمنزل والدها بالعجوزة التي كان مكتوب عليها "هنا عاش الفنان فريد شوقي"، مؤكدة أن هناك العديد من محاولات السرقة بمحيط المنزل.

مقتل جندي إسرائيلي وإصابة 3 آخرين بلواء النحال في معارك بشمال غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل جندي وإصابة 3 آخرين بجروح خطيرة خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في شمال غزة، وفقًا لوسائل إعلام فلسطينية.

المحكمة العليا في بريطانيا ترفض تعليق تصدير الأسلحة لإسرائيل

ردت المحكمة العليا في لندن التماسًا لتعليق تصدير الأسلحة البريطانية إلى إسرائيل، وفق ما أفاد محامو الجهة المدعية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق