تكريم مارتن سكورسيزي بجائزة الدب الذهبي الفخري بمهرجان برلين السينمائي (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تكريم مارتن سكورسيزي بجائزة الدب الذهبي الفخري بمهرجان برلين السينمائي (فيديو), اليوم الأربعاء 21 فبراير 2024 08:25 صباحاً

مهرجان برلين، كرمت إدارة مهرجان برلين السينمائي، المخرج الأسطوري، مارتن سكورسيزي، عبر منحه جائزتها الكبري، الدب الذهبي الفخر، تقديرا لمسيرته الفنية.

— Variety (@Variety) https://twitter.com/Variety/status/1760061696687984811?ref_src=twsrc%5Etfw

 

 

الدورة الـ 74 لمهرجان برلين السينمائي

وتشهد الدورة الـ ٧٤، لمهرجان برلين السينمائي، والتي تقام من 15 إلي 25 فبراير الجاري، تنافس 20 فيلمًا في المسابقة الدولية، على جائزة المهرجان الكبري، الدب الذهبي.

كما تشهد تلك الدورة، تكريم عدد من نجوم العالم، أبرزهم المخرج الأمريكي، مارتن سكورسيزي، الذي سيحصل على جائزة الدب الذهبي الفخرية عن مسيرته المهنية.

Advertisements

ويُصنف مهرجان برلين السينمائي الدولي، مع مهرجان كان والبندقية من بين أكبر ثلاثة مهرجانات سينمائية في أوروبا، ويعد بمثابة منصة انطلاق سنوية مبكرة لموسم المهرجانات العالمية.

Image

فيلم افتتاح مهرجان برلين

وافتتح مهرجان برلين، بعرض فيلم النجم كيليان مورفي، Small Things Like These، والذي اخرجه المخرج Tim Mielants، والذي ينافس في المسابقة الرسمية للمهرجان.

وتدور قصه فيلم  Small Things Like These، في يوم الكريسماس من عام 1985، عندما يكتشف بيل فورلونج، الأب المخلص وتاجر الفحم، أسرارًا مذهلة تُخفى من قبل دير في بلدته، إضافة إلى بعض الحقائق المدهشة عن نفسه.

فيلم  Small Things Like These، من بطولة كيليان ميرفي، وإيلين والش، وميشيل فيرلي، وإيميلي واتسون.

 

أفلام المسابقة الرسمية للدورة الـ 74 من مهرجان برلين

Another End

Architecton

Dahomey

La Cocina

Dahomey

A Different Man

The Empire

Gloria

Suspended Time

From Hilde, With Love

My Favourite Cake

Langue Etrangère

Who Do I Belong To

Pepe

Shambhala

Sterben

The Devil’s Bath

Small Things Like These

A Traveler’s Needs

Sons

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق