جوتا يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد إصابته القوية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوتا يوجه رسالة لجماهير ليفربول بعد إصابته القوية, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 06:56 مساءً

الدوري الإنجليزي ، وجه البرتغالي ديوجو جوتا، مهاجم ليفربول، رسالة لجماهير الريدز، بعد تأكد غيابه عن الفريق لفترة طويلة.


وقال الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، في المؤتمر الصحفي لمباراة لوتون تاون، المقرر إقامتها غدا الأربعاء: "إصابة جوتا ستستغرق شهورا من أجل التعافي".

وتعرض جوتا للإصابة، وغادر الملعب، قبيل نهاية الشوط الأول من مباراة ليفربول وبرينتفورد الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكتب جوتا، عبر حسابه على "إنستجرام": "انتكاسة أخرى.. سأقاتل من أجل العودة في أقرب وقت ممكن.. لن تسير وحدك أبدا".

يشار إلى أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 57 نقطة.

 

وكشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه لوتون تاون مساء غد الأربعاء ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "محمد صلاح ونونيز سيتم تقييمهم بشكل يومي، وبقية اللاعبين يعانون من مشكلات عضلية طفيفة ونحن نتابع يومًا بيوم موقف اللاعبين".

وأضاف كلوب: "أليسون بيكر وديوجو جوتا وكورتيس جونز وترينت ألكسندر أرنولد ودومينيك سوبوسلاي غير متاحين لمباراة الأربعاء ضد لوتون تاون". 

وواصل كلوب: "نحن بحاجة إلى أنفيلد بنسبة 100٪.  يجب أن تكون ليلة أوروبية في إنجلترا، نحن بحاجة لمشجعينا بقوة في آنفيلد، ستكون مباراة صعبة وأظهر لوتون قوته بمباراته الأخيرة ضد اليونايتد، نحن بحاجة لأجواء ليلة أوروبية في آنفيلد، سنلعب على أرضنا وهناك يمكننا خلق تلك الديناميكية والانسجام حيث يتفوّق اللاعبين على أنفسهم ويكونوا أفضل نسخة ممكنة، هذا ما سنفعله".

وأكمل مدرب الريدز: "ترينت في طريقه للعودة ولكن لم يتدرب مع الفريق بعد، دومينيك سوبوسلاي لم يعد لتدريبات الفريق بعد، سوبوسلاي وترينت في طريقهما للعودة لكن ليس للتدريبات الجماعية بعد، لذلك مستبعدان عن مباراة الغد".

وزاد كلوب: "تم استبعاد أليسون بسبب إصابة عضلية.  تم استبعاد كورتيس بسبب مشكلة في الأربطة العظمية.  تم استبعاد مشكلة ركبة ديوجو جوتا، أما الآخرون فسوف نتعامل معهم يومًا بعد يوم."

وأردف: "جوتا تعرض لإصابة بالركبة ومستبعد عن المباريات القادم نحن نتحدث عن غياب لأشهر وليس أسابيع فقط. لا يمكنني تحديد جدول زمني معيّن لأنه من غير المنطقي الحديث عن ذلك وهم مصابين. سيعود جوتا بعد أشهر".

وتحدث عن فريق لوتون تاون قائلا: "إنهم فريق جيد، قوتهم بالكرات الثابتة لكن أيضًا بأسلوب اللعب فهم يؤدون بصورة جيدة حتى عندما يخسروا المباراة. عايشنا مباراة صعبة ضدهم في ملعبهم والآن هم بوضع أفضل ووجدوا البنية الأساسية حيث الجميع يبدو مرتاحًا باللعب".

واستكمل كلوب: "روس باركلي يؤدي بشكل جيد مع لوتون وقصته جميلة بالعودة لقمة مستواه، يلعب بتمركز عميق ومنضبط وقوي أيضًا. وعندما تنظر لـ لوكونجا تعرف أنه لاعب مُعار من آرسنال. إنهم فريق جماعي وعندما جمعهم قائدهم توم لوكير للحديث معهم بأن هناك أشياء أسوأ بالحياة من مجود الهبوط، شيء جميل وعمومًا هم فريق يحظى بالاحترام".

وأردف كلوب: "ماك أليستر؟ لا أعلم تمامًا ماهو المركز الطبيعي للاعب كرة قدم يلعب بشكل جيد. علينا أن نتخلص من الأفكار السابقة بأن كل لاعب لديه مركز محدد. المهاجمين عليهم الدفاع والمدافعين عليهم الهجوم، هذه هي أسهل طريقة لشرح الأمر".
وبشأن اللاعبين الشُبّان، قال مدرب الريدز "نحن على ماعليه حاليًا بفضل هؤلاء اللاعبين. ما زال لدينا خيارات بكل تأكيد، هناك جيمس مكونبل وبوبي كلارك ولويس كوماس وجيدن دانس، إنهم مواهب حقيقية لكن سنرى ما يمكننا فعله. نحن نستعد لمباراة الغد، بعد كل هذه الإصابات الآن فعلينا التعامل معها بدون أعذار. سنذهب بقوة. هناك آلاف الطُرق للفوز في المباريات وعليك إيجاد واحدة فقط".

وقال كلوب: "استقالة روي هودسون؟ قلتها عدة مرات، لا أفهم كيف يدرب لوقت طويل، هو واحد من الأسماء البارزة بعالم التدريب وأبقى على أفكاره. عندما لا تسير الأمور بصورة جيدة الناس تنسى ما فعله وهذا هو الوضع في كريستال بالاس. أتمنى أنه بخير والسعادة، من المؤسف أني لم أتمكن من وداعه بصورة مناسبة".

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن آخر تطورات إصابة محمد صلاح نجم فريق ليفربول وقائد منتخب مصر التي تعرض لها في مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي.

Advertisements

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: محمد صلاح تعرض لـ إصابة مرة أخرى مع ليفربول عقب مباراة برينتفورد، ولكن ليست بحجم الإصابة التي حدثت له رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وواصل شوبير: سيعود محمد صلاح لـ المشاركة في المباريات يوم 2 مارس 2024، في مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست.

 

وأكمل: سيغيب محمد صلاح 3 مباريات عن ليفربول، وهم مباريات لوتون تاون في الدوري وتشيلسي نهائي كأس الرابطة وساوثهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي، واللاعب يخوض برنامجًا تأهليليًا حاليًا.

واختتم  شوبير: محمد صلاح عاد بقوة وفرح الجميع، لكن أرى أنه استعجل في قرر عودته إلى المشاركة في المباريات.

ويمتلك هجوم ليفربول بقيادة  محمد صلاح رقم مميز خلال الموسم الحالي في جميع البطولات.

ويعتبر ليفربول هو الفريق الوحيد في البريميرليج هذا الموسم، الذي يضم 4 لاعبين مختلفين، لديهم 10 أهداف أو أكثر في مختلف البطولات.

ومنذ بداية الموسم الجاري، سجل  محمد صلاح 20 هدفا، أكثر من أي لاعب آخر في صفوف الريدز.

ويأتي في المرتبة الثانية كل من الأوروجواياني داروين نونيز والبرتغالي ديوجو جوتا، برصيد 14 هدفا، يليهما الهولندي كودي جاكبو، بإحرازه 10 أهداف.

وواصل هالاند مهاجم مانشستر سيتي تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي رغم غيابه عن التهديف في مباراة السيتي أمام تشيلسي في قمة الجولة الـ25.

وقلص محمد صلاح العائد للمشاركة مع ليفربول بعد إصابته بأمم أفريقيا، الفارق مع هالاند إلى هدف واحد في صراع هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفه رقم 15 مع ليفربول في الدوري الانجليزي هذا الموسم ليتواجد في المرتبة الثانية خلف هالاند في قائمة هدافي البريميرليج حتى الآن.

ودخل دومينيك سولانكي لاعب بورنموث، 14 هدفا وأولي واتكينز، أستون فيلا، 13 هدفا في صراع المنافسة بقوة علي لقب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما نجح الثنائي في إحراز أهداف خلال الجولة الـ25 الجارية.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي 

1 - إيرلينج هالاند، مانشستر سيتي، 16 هدفا 
 

2 - محمد صلاح، ليفربول، 15 هدفا.
 

3 - دومينيك سولانكي، بورنموث، 14 هدفا.
 

4 - أولي واتكينز، أستون فيلا، 13 هدفا. 

5 - سون هيونج مين، توتنهام، 12 هدفا.

5 - جارود بوين، وست هام، 11 هدفا.

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدف وصناعة آخر في لقاء ليفربول وبرينتفورد  بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح محمد صلاح الأكثر مساهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي بواقع 24 مساهمة.

وسجل محمد صلاح 15 هدفا وصنع 9 أهداف في 21 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي ليصبح الأكثر مساهمة في الأهداف بالبطولة حتى الآن.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق