إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم بالمنيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم بالمنيا, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 12:31 مساءً

أصيب 10 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين  ميكروباص وسيارة أخرى على الطريق الزراعي المار على محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أبوقرقاص العام.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن حادث تصادم بين ميكروباص بسيارة “ثمناية” على الطريق الزراعي وبالتحديد أمام مطاحن أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 10 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ابوقرقاص العام.

Advertisements

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وشهدت محافظة المنيا خلال الساعات الماضية، حوادث متفرقة ومتنوعة داخل نطاق محافظة عروس الصعيد.. ترصدها لكم فيتو خلال السطور التالية:

السيطرة على حريق هائل في منزل من طابقين بمطاي المنيا 

 تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنيا، من السيطرة على حريق هائل نشب في منزل مكون من طابقين بمركز مطاي.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، تلقت بلاغا من غرفة عمليات النجدة، باندلاع حريق بمنزل مكون من طابقين، بمدينة مطاي.

انتقلت سيارات الحماية المدنية، والإسعاف، وتبين اندلاع حريق بمنزل مكون من طابقين، ملك ربيع على عباس، مقيم بعزبة ناصر، بجوار مسجد محمد عزالدين، بمدينة مطاي، بسبب ماس كهربائي، نشب بالدور الثاني.

Advertisements

تم إخماد الحريق ومنع امتداده إلى باقي الوحدات السكنية المجاورة، وتسبب الحريق في تلفيات كبيرة، بالطابق الثاني، دون أضرار بشرية.

حبس عاطل لاتهامه بالنصب على عملاء البنوك

قرر المستشار أسامة أبوالخير، المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، اليوم، حبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لقيامه بالنصب والاحتيال على عملاء البنوك والاستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكتروني، واستخدامها في إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكتروني.

كما كلف المحامي العام الأول الأجهزة الأمنية باستكمال التحريات، واستدعاء ضحايا النصب لسماع أقوالهم، فيما واصلت النيابة تحقيقاتها مع المتهم وشهود الإثبات

إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي

أصيب 6 أشخاص إثر حادث إنقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب مدخل مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق