موعد مباراة فيوتشر وسوبر سبورت في كأس الكونفدرالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
موعد مباراة فيوتشر وسوبر سبورت في كأس الكونفدرالية, اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024 10:24 صباحاً

يستعد فريق فيوتشر لمواجهته القادمة بالبطول الكونفدرالية بعد تعادله امس أمام المقاولون العرب 2\2 ببطولة الدوري الممتاز.

موعد مباراة فيوتشر وسوبر سبورت فى كأس الكونفدرالية

ويلتقي فريق مودرن فيوتشر نظيره سوبر سبورت  في الـ25 من فبراير الجاري الموافق الاحد القادم فى كأس الكونفدرالية الأفريقية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

 

ترتيب مجموعة فيوتشر بالكونفدرالية

ويحتل مودرن فيوتشر المركز الثاني في المجموعة الأولى بالكونفدرالية برصيد 7 نقاط حصدها من 4 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

Advertisements

ويتصدر اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثالث الهلال الليبي برصيد 3 نقاط، وأخيرًا سوبر سبورت الجنوب أفريقي برصيد 3 نقاط أيضًا.

اصابة مروان محسن


وتأكد غياب الثلاثى ثلاثي فريق فيوتشر مروان محسن، محمد فاروق، وأحمد رفعت عن بعثة مودرن فيوتشرالتي ستطير إلى جنوب أفريقيا  لمواجهة سوبر سبورت في الكونفدرالية الأفريقية.
 

وتعرض مروان محسن لاعب فريق مودرن فيوتشر للإصابة خلال مواجهة بلدية المحلة الأخيرة بمسابقة الدوري المصري الممتاز وبعد إجراء الفحوصات اللازمة تبين أن اللاعب يعاني من قطع في الرباط الخارجي للركبة اليسرى.

مباراة فيوتشر والمقاولون العرب

خطف فريق المقاولون العرب تعادلا غاليا من فريق مودرن فيوتشر بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الممتاز

ويحتل فريق مودرن فيوتشر بقيادة مدربه تامر مصطفى المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، حيث لعب الفريق 10 مباريات، فاز في 4 لقاءات، وتعادل في مباراتين  بينما تلقى الخسارة في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق المقاولون العرب بقيادة محمد عودة المدير الفني، المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، حيث لعب ذئاب الجبل 12 مباراة، فاز في مباراة وحيدة، وتعادل في 5 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 6 مباريات.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق