كلوب يكشف موقف ليفربول من ضم مبابي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلوب يكشف موقف ليفربول من ضم مبابي, اليوم السبت 17 فبراير 2024 03:33 مساءً

مبابي، حسم الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، موقف ناديه من التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات اليفية المقبلة.

وأخبر كيليان مبابي ناديه الحالي باريس سان جيرمان أنه ينوي الرحيل في نهاية الموسم عقب انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية بنهاية الموسم الجاري، حيث يعد ناديا ريال مدريد وليفربول، أبرز المهتمين بخدمات المهاجم الفرنسي للتوقيع معه بالفترة المقبلة.

Advertisements

وقال يورجن كلوب في تصريحات لصحيفة ليفربول إيكو: “ليس لدي أدنى فكرة، لا علاقة لي بذلك لكن يمكنني أن أخبرك أنني سأفاجأ إذا تعاقد ليفربول مع مبابي”.

وتابع: "من الواضح أنني لست متورطًا في ذلك، لكن يمكنني أن أخبرك أنني سأفاجأ إذا شاركت جميع الأندية الكبرى في ذلك".

واختتم كلوب تصريحاته قائلا: "الأندية الكبرى التي أعرفها، سيكون الأمر صعبًا بالنسبة لمعظمهم، مثل الأجور ورسوم التوقيع"، في إشارة إلى صعوبة انتقال مبابي إلى ليفربول.

بنود مثيرة في عقد مبابي مع ريال مدريد 

من ناحية أخرى، يسعى نادي ريال مدريد لوضع العديد من الشروط المتعلقة بالراتب خلال وضع بنود التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بأنه سيرحل مجانا، يوم الخميس الماضي، ما يمهد طريقه صوب ملعب سانتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.

بنود مثيرة في عقد مبابي مع ريال مدريد 

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فقد أصبحت الآن الكرة في ملعب ريال مدريد للاتفاق مع مبابي على شروط عقده مع الميرنجي.

وأشارت إلى أنه سيتعين على مبابي صاحب الـ25 عامًا تخفيض راتبه بشكل ملحوظ للعب في ريال مدريد.

وأوضحت أن ريال مدريد من جانبه سيضع العديد من المكافآت التي قد ترضي مبابي، وفي نفس الوقت لا تجعل راتبه أعلى كثيرا من زملائه في الميرنجي.

وذكرت أن المكافأة الأولى ستكون الخاصة بتوقيعه، وهي أمر شائع في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتم تطبيقها عادةً على الصفقات المجانية أو عند تجديد العقود.

وكشفت أن ريال مدريد يدرس أيضا وضع "مكافأة للولاء"، والتي سيحصل عليها اللاعب إذا استمر مع الميرنجي حتى تاريخ محدد يتم الاتفاق عليه.

وقالت "ماركا"، إن عقد مبابي مع ريال مدريد سيتضمن أيضا مكافآت مرتبطة بالإنجازات الفردية مثل الفوز بالكرة الذهبية والحذاء الذهبي، بالإضافة إلى تسجيل عدد محدد من الأهداف والتمريرات الحاسمة والمشاركة في عدد معين من المباريات، كما سيحصل على مكافآت إذا حصل الفريق على ألقاب جماعية.

وكشفت أن مبابي سيحصل أيضا مع ريال مدريد على مكافأة على أساس الإنجازات المتراكمة، حيث ستضاف كل المكافآت التي تم الحصول عليها في موسم واحد تلقائيًا إلى راتب العام المقبل وتصبح ثابتة مع الأجر، ثم تتاح الفرصة للاعب كي يحصل على مكافآت جديدة في الموسم التالي.

وسيكون من حق مبابي مع ريال مدريد الحصول على عمولة من المباريات الودية التي سيتم الاتفاق عليها بفضل وجوده في الفريق.

وبخلاف كل ما سبق، سيمنح ريال مدريد للفرنسي مبابي نسبة من حقوق الصورة الخاصة به، أعلى من المعتاد منحه للاعبين البارزين.

موعد توقيع مبابي لريال مدريد 

وذكر موقع "ريليفو" أن توقيع مبابي لفريق ريال مدريد هو مسألة أسابيع؛ إذ ينفذ المهاجم الفرنسي خطوة بخطوة الإستراتيجية المحددة لمغادرة باريس سان جيرمان، وقد أبلغ رئيس النادي ناصر الخليفي وزملاءه أنه سيغادر في يونيو.

وأوضح أن مبابي يضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل للتوقيع مع ريال مدريد، الذي ينتظره بأذرع مفتوحة رغم الظروف الصعبة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق