وزير الصحة يوجه بالإسراع في ميكنة منظومة صرف ألبان الأطفال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وزير الصحة يوجه بالإسراع في ميكنة منظومة صرف ألبان الأطفال, اليوم السبت 17 فبراير 2024 01:20 مساءً


تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، مركز طب أسرة المستقبل بمدينة المستقبل في محافظة القاهرة، اليوم السبت، لمتابعة سير العمل على أرض الواقع والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

 

ضبط المنظومة الصحية والتأكد من جودة الخدمات الطبية

يأتي ذلك ضمن سلسلة الجولات الميدانية المفاجئة التي يجريها وزير الصحة والسكان، للمنشآت الطبية في جميع محافظات الجمهورية، والتي تهدف إلى ضبط المنظومة الصحية والتأكد من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمريض المصري.

Advertisements

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن الوزير تفقد كافة أقسام المركز، حيث تفقد قسم العلاج الطبيعي (رجال، سيدات، أطفال)، وراجع جداول انتظام العاملين من الأطباء والتمريض، فضلًا عن مراجعة سجلات ترددات المرضى بالقسم، ومراجعة توافر الأجهزة وصيانتها.

زيادة أعداد الأطباء عن الحاجة الفعلية للقسم

 

وأشار «عبدالغفار» إلى أن الوزير تفقد عيادتي الأسنان بالمركز، معربًا عن استياءه من تردي التجهيزات، وحالة الأجهزة الطبية، موجهًا بضرورة تطوير تلك العيادات، كما راجع الوزير كشوفات الانتظام، منتقدًا زيادة أعداد الأطباء عن الحاجة الفعلية للقسم، حيث وجه في هذا بإعادة توزيع اطباء الأسنان على الأماكن الأكثر احتياجا.

 

f5b25a64fc.jpg
a648ad93d1.jpg
5015bb9254.jpg
25a24005e0.jpg

وتابع «عبدالغفار» أن الوزير تفقد خلال جولته بالمركز عيادات الأطفال، والصيدلية ومراجعة كشوفات العاملين وانتظامهم، فضلًا عن التأكد من الأدوية اللازمة للمرضى، وألبان الأطفال، وراجع منظومة الصرف، موجهًا بسرعة ميكنة منظومة صرف ألبان الأطفال.

وأضاف «عبدالغفار» أن الوزير تفقد خدمات المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين، حيث تقدم الوحدة خدمات مبادرات (دعم صحة المرأة، فحص وعلاج الأمراض المزمنة، رعاية كبار السن، الكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية)، منتقدًا ضعف الترددات، وقلة متابعة توفير خدمات المبادرات الصحية للمترددين على المركز واستفادتهم منها.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافي

أخبار ذات صلة

0 تعليق