عودة حركة القطارات لطبيعتها بعد تصادم قطار بعربة نقل بشبين القناطر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عودة حركة القطارات لطبيعتها بعد تصادم قطار بعربة نقل بشبين القناطر, اليوم السبت 17 فبراير 2024 01:20 مساءً

أنقذت العناية الإلهية سائق سيارة نقل من الموت المحقق، إذ توقف أمام القطار بعد غلق مزلقان كفر شبين التابع لمركز شبين القناطر وتكدس الطريق من الجانبين وفر السائق من السيارة وتركها أمام القطار ليصطدم بها ثم يتوقف. 


تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شبين القناطر، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بحادث تصادم قطار بسيارة نقل بمزلقان كفر شبين.


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وبالفحص تبين أن سيارة نقل صدمها القطار بسبب التكدس والازدحام وتم غلق المزلقان في ذلك الوقت ولم يتمكن قائد السيارة من العبور فتمكن قائدها من الفرار تاركًا سيارته.

Advertisements


ولم يسفر الحادث عن خسائر بشرية، ولكن تحطمت السيارة، وتوقف القطار، جرى رفع آثار الحادث وعودة حركة القطارات لطبيعتها.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق