رابط البث المباشر لمباراه بيراميدز والانتاج الحربي في الدوري المصري

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف فريق بيراميدز، في الخامسة عصر اليوم الجمعة، نظيره الإنتاج الحربي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز في نسخته رقم 62، على ستاد الدفاع الجوي، ويبحث الفريق الأزرق بقيادة الأرجنتيني أودولفو أروابارينا المدير الفني، لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا، في الجولة الماضية بهدف نظيف، للخروج من المراكز الأخيرة بالدوري الممتاز والصعود مع الكبار.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، حيث خاض ثلاث مباريات فاز في واحدة وتعادل في مثلها وخسر الأخرى، وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، في الوقت الذي يحتل الإنتاج الحربى المركز السادس عشر

برصيد 4 نقاط، من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراة، وتعادل في مثلها وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه أربعة أهداف وتلقت شباكه 8 أهداف.

20 لاعبًا في قائمة بيراميدز ضد الإنتاج الحربي

وشهدت قائمة فريق بيراميدز لمباراة اليوم، القوة الضاربة، حيث اختار أروابارينا 20 لاعبًا لمباراة اليوم، هم، حراسة المرمى: مهدي سليمان وشريف إكرامي، وفي خط الدفاع، علي جبر وطارق طه ومحمد حمدي وأحمد فتحي وأحمد سامي وأحمد أيمن منصور.

وفي خط الوسط، عمر جابر وأحمد توفيق وإيريك تراوري وإسلام عيسى ورمضان صبحي ونبيل عماد

دونجا وعبدالله السعيد وأحمد الشيخ ومحمود حمادة، بينما ضم خط الهجوم، محمود وادي ودودو الجباس وجون أنطوي.

أروابارينا يحاضر لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الإنتاج

ويخوض بيراميدز مباراة اليوم، ولا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز، لتعويض النقاط التي فقدها في أول جولتين بعد أن خسر أمام زعيم الثغر، وتعادل أمام الزمالك، لمطاردة الأهلي والزمالك، خاصة في ظل التدعيمات الكبيرة التي قدمتها الإدارة قبل انطلاق الموسم الكروي.

ويعقد الجهاز الفني لبيراميدز، محاضرة فنية مع لاعبيه عصر اليوم، لشرح خطة اللاعب واختيار تشكيل المباراة، وتحديد دور كل لاعب لضمان الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق