ارتفاع بيتكوين رغم تقلبات الأسواق جراء قوة بيانات التضخم الأمريكي

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ارتفاع بيتكوين رغم تقلبات الأسواق جراء قوة بيانات التضخم الأمريكي, اليوم الأربعاء 14 فبراير 2024 02:17 مساءً

 

نهى مكرم- مباشر- ارتفعت بيتكوين على الرغم من الارتفاع القوي والمفاجيء في بيانات التضخم الأمريكي الذي أثار اضطرابات الأسواق المالية لإحباطه آمال الخفض السريع لأسعار الفائدة.

وارتفعت بيتكوين إلى 49,500 دولار، اليوم الأربعاء الساعة 10:20 صباحاً في سنغافورة، أي بالقرب من أعلى مستوياتها في أكثر من عامين، لتتعافى من الحركة التصحيحية، أمس الثلاثاء، بعد إعلان بيانات فاقت التوقعات لمؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي في يناير/كانون الثاني.

وعلى النقيض، تراجع مؤشر "إس أند بي 500" بنسبة 1.4%، ما يعد أسوأ أداء يومي له منذ سبتمبر/أيلول 2022، كما انخفض الذهب وارتفعت عائدات السندات جراء تقليص المتداولون توقعاتهم بشأن خفض بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة قبل يوليو/تموز.

قال توني سيكامور، محلل الأسواق لدى "أي جي أستراليا"، إن بيتكوين أظهرت مرونة رائعة على الرغم من تدهور شهية المخاطرة بالتداولات المسائية.

وارتفعت "بيتكوين" ثلاثة أضعاف منذ بداية العام الماضي، وتشير الرهانات بأسواق الخيارات إلى أن المتداولين يستهدفون أسعار تتجاوز المستوى القياسي الذي سجلته بيتكوين في نوفمبر/تشرين الثاني 2021 عند 69,000 دولار.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات:

صعود الدولار وسط توقعات الإبقاء على الفائدة مرتفعة لفترة أطول

ارتفاع الأسهم الأمريكية بمستهل التعاملات و"إس أند بي" يتجاوز 5,000

مديرة النقد الدولي واثقة من "الهبوط السلس" للاقتصاد العالمي

 

 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق