موسيماني يتوقع إقالته في حال عدم الفوز على كايزر شيفز في نهائي أفريقيا

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشعر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، بأنه ليس في منطقة الراحة بشأن مستقبله مع المارد الأحمر حال الفشل في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ونجح موسيماني في العام الماضي في التتويج بالبطولة القارية مع الأهلي على حساب الزمالك في المباراة النهائية بعدما حصل على مهمة تدريب الفريق عقب رحيل، رينيه فايلر، بنهاية شهر سبتمبر 2020.

ووصل الأهلي مع موسيماني هذا الموسم أيضًا إلى النهائي وسيلتقي مع كايزر تشيفز من بلده جنوب إفريقيا يوم، السبت 17 يوليو، في ملعب "محمد الخامس" في المغرب.

وتحدث موسيماني عن قلقه في تصريحات مع اتحاد صحفيي كرة القدم في جنوب إفريقيا، وقال: "لم أعد في منطقة الراحة".

 

 

وتابع: "هنا في الأهلي، عدم الفوز ببطولتي دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، يجعلك تبحث عن مكان آخر، ولهذا السبب أنا هنا، أنا على حافة الهاوية".

وأضاف: "مرحبًا بكم في العالم الحقيقي، لقد واجهت ذلك أيضًا في جنوب إفريقيا، إذا لم تفز ببطولة الدوري قد يقومون في صن داونز بإقالتك، لنكن صادقين".

وواصل: "لا أعلم ماذا قد يحدث بشأن الفشل في جنوب إفريقيا في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، لأنها بطولة مختلفة تمامًا وصعبة للغاية".

وعن مباراة كايزر تشيفز: "فريق قوي لديهم جنود حقيقيين، لقد عانوا كثيرًا ولكن نجوا في النهاية وهذا ما حدث أمام سيمبا والوداد ووصلوا للنهائي، يمكنهم العيش في الصحراء لأن لديهم إصرار".

أخبار ذات صلة

0 تعليق