هند القحطاني تستفز السعوديين بزي الهالوين (فيديو)

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

اتهم العديد من السعوديين مواطنتهم الناشطة هند القحطاني، باستفزازهم وتعمدها إثارة الجدل في المجتمع السعودي؛ بعد ظهورها برفقة بناتها وهن يرتدين ملابس ”الهالوين“. وتقيم هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت برفقة بناتها وهن يرتدين فساتين قصيرة؛ ما عرضهن للنقد، خاصة أن ملابسها وملابس ابنتيها كانت تكشف أجزاء من جسدهن.  يُذكر أن هند القحطاني ظهرت…

هند القحطاني تستفز السعوديين بزي الهالوين (فيديو)

المصدر: صلاح حسن – إرم نيوز

اتهم العديد من السعوديين مواطنتهم الناشطة هند القحطاني، باستفزازهم وتعمدها إثارة الجدل في المجتمع السعودي؛ بعد ظهورها برفقة بناتها وهن يرتدين ملابس ”الهالوين“.

وتقيم هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت برفقة بناتها وهن يرتدين فساتين قصيرة؛ ما عرضهن للنقد، خاصة أن ملابسها وملابس ابنتيها كانت تكشف أجزاء من جسدهن.

 يُذكر أن هند القحطاني ظهرت في مقطع سابق دعت فيه الرجال السعوديين للتخلي عن نظرتهم للمرأة التي ترتدي ملابس مكشوفة أو تظهر بعض الأجزاء من جسدها.

وقالت: ”يا ناس خلاص تعبنا المرأة تلبس على كيفها مهما لبست المرأة لا يعني أن الرجل يتحرش فيها، ليس معنى أن تلبس لبس تحبه أن هناك ضوءًا أخضر للمنحرف والمجنون أن يعتدي عليها ويفعل ما يشاء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

صلاح حسن – إرم نيوز

تاريخ النشرأكتوبر ,21 / 2019 14:29 GMT

تاريخ التحديثأكتوبر ,21 / 2019 14:30 GMT

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق زوار “ونتر وندرلاند” أنفقوا أكثر من 25 مليون ريال في 23 يوماً-صور
التالى كلية الاتصالات تعلن بدء القبول في برامج «الدبلوم».. التفاصيل وطريقة التقديم