متدربو تقنية الأحساء في زيارة علمية بمركز “إثراء” العالمي

الأحساء – “الأحساء اليوم”

نظّمت الكلية التقنية بالأحساء متمثلة في وحدة الخدمات الإرشادية، ووحدة النشاط والعلاقات العامة، زيارة علمية إلى مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي “إثراء”، بمشاركة (35) متدربًا من المتفوقين تدريبيًا من جميع التخصصات والمتميزين والموهوبين وعشيرة الجوالة يرافقهم خمسة مشرفين.

وقد بدأت الزيارة في معمل الأفكار الذي يترجم الأفكار لتصبح واقعًا، إضافة إلى التعرف على مختلف الأدوات والمواد التي تساعد في صنع وتصميم النماذج الأولية لمنتجات مختبر الأفكار.

كما شارك الوفد في برنامج “اعثر على شغفك”، حيث يلعب الشغف دورًا مهمًا في اكتشاف طموح الفرد وأهداف الحياة، والتعرف على الأشياء الملهمة إلى مواصلة التعلم والدفع إلى تحقيق المزيد.

أيضًا، تطرق البرنامج إلى المساهمة في  استكشاف الشغف لتحديد شكل وخصائص الوظائف أو الهوايات والتعرّف على الذات، حتى تمكن المتدربين من تصميم لوحة خاصة للرؤية لتحديد الأهداف التي وضعوها لأنفسهم، إلى جانب زيارة مكتبة إثراء التفاعلية التي تضم 220 ألف كتاب وتصل طاقاتها الاستيعابية إلى 500 ألف كتاب من مختلف العلوم والتخصصات.

وفي ختام الزيارة، قدم الوفد شهادة شكر وتقدير باسم عميد الكلية سعد بن عبدالرحمن اليمني لإدارة مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي “إثراء”؛ لحسن استقبال وكرم ضيافة وفد الكلية، والاطلاع على ” إثراء” الصرح الوطني الكبير لإلهام العقول والمواهب الواعدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عروض لولو الدمام الكترونيات اليوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 الموافق 15 ربيع الاول 1441
التالى كلية الاتصالات تعلن بدء القبول في برامج «الدبلوم».. التفاصيل وطريقة التقديم