رئيس مجلس الإفتاء التركي: ممتنون بالخدمات المميزة لضيوف الرحمن

صحيفة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مكة المكرمة ـ أحمد الأحمدي

أشاد الدكتور أكرم كلاش رئيس مجلس الإفتاء برئاسة الشؤون الدينية التركية ورئيس الإرشاد والتوعية للحجاج الأتراك على خدمات المملكة العربية السعودية لتسهيل الحجاج الأتراك، ملاحظا تناميا كبيرا في جودة الخدمات، مستدلا بالمشاريع العملاقة كجسر الجمرات وغيرها التي كان لها أكبر الأثر في أن يؤدي الحجاج نسكهم بيسر وسهولة وأمان.

وأبان الوزير التركي خلال زيارته للمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا واستراليا ولقائه برئيسها المطوف طارق عنقاوي أن الهدف من هذا الزيارة هو بحث تطوير الخدمة المقدمة لقرابة 80 ألف حاج تركي سيؤدوا فريضتهم هذا العام .

وأضاف :” منذ سنوات ونحن نتعامل مع المؤسسة ونجد منهم كل التعاون والمساعدة، ونحن هنا كي نقدم الشكر والعرفان للقائمين على خدمة الحجاج الأتراك بكل إخلاص وتفانٍ”.

وشدد الوزير التركي على ان الحاج يأتي مرة وحيدة في العمر لأداء الحج لذلك لابد ان يجد خدمة مميزة منذ وصوله للمطار مرورا بزيارته للمدينة المنورة ثم مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وإنتهاءا بمغادرته . ويؤكد على وجود ثناء كبير من كل الحجاج الاتراك والمشرفين على الخدمات المقدمة لهم، والكل يشكر ويثني نظرا للحرص الكبير والدائم على تطوير وتحسين الخدمات عاما بعد عام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق