"كذا أجمل" تحقق أهدافها وعصف ذهني متقد يخرج بالعديد من المبادرات الجديدة

سعورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"كذا أجمل" تحقق أهدافها وعصف ذهني متقد يخرج بالعديد من المبادرات الجديدة

نشر في أزد يوم 01 - 08 - 2019

228194
بإشراف ومتابعة الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير، أنهت لجان مبادرة "عسير كذا أجمل" مهامها في غرف العمليات والميدان فيما لازالت اللجنة الإشرافية تعقد العديد من ورش العمل والاجتماعات المتوالية لإعداد التقارير ودراسة المبادرات التي انبثقت من المبادرة الرئيسية في عصف ذهني متّقد، بالتعاون مع اللجان التنفيذية والميدانية.
حيث نتج عن المبادرة العديد من الأفكار والمبادرات ومن ذلك استدامة المبادرة من خلال توظيفها في النشاط المدرسي، وتفعيل العمل التطوعي لدى أفراد المجتمع من خلال نتائج الزيارات للفرق الميدانية، بالإضافة لإشراك المجتمع وذلك بدعوة الأهالي والأسر للمشاركة في المبادرات والأنشطة النوعية للمنطقة، وتجسيد شخصية الإمام القدوة والفاعل من خلال أئمة المساجد، فيما جاء إيصال رسالة استراتيجية عسير تجاه "الإنسان، الأرض، الاقتصاد" ضمن المبادرات مع التركيز على مجتمع مترابط مدعوم بقيم غنيّة تعده لمستقبل زاهر.
ومن الأهداف التي حملتها المبادرة أيضاً السعي لاستثارة المواهب، ورفع وعي الشباب للخدمة الوطنية، وتعزيز مفهوم التلاحم الوطني، والعمل على إيجاد مدن نموذجية.
التغريدة:
من خلال غرف العمليات الإشرافية والتنفيذية والميدانية.. وبمشاركة الفرق وزوار المبادرة.. #عسير_كذا_اجمل" تحقق أهدافها، وعصف ذهني متّقد يخرج بالعديد من المبادرات النوعية الجديدة.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق