بعد تجدد إصابته.. أرقام كريم بنزيما مع اتحاد جدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد تجدد إصابته.. أرقام كريم بنزيما مع اتحاد جدة, اليوم الجمعة 8 مارس 2024 01:20 مساءً

الدوري السعودي، يستعد اتحاد جدة لمواجهة الأخدود، اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويستمر غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن الاتحاد بعد شعوره بآلام أسفل الظهر، كما يعاني زكريا هوساوي من التواء في كاحل القدم.

وغاب بنزيما عن المشاركة في تدريبات أمس الخميس، بعد معاناته من ألم أسفل الظهر، ليخضع لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه للمباريات المقبلة، بينما أصبح المهاجم الفرنسي خارج حسابات جاياردو في لقاء الأخدود.

وشارك كريم بنزيما في 23 مباراة مع الاتحاد، خلال الموسم الجاري، بواقع 17 مباراة في دوري روشن السعودي، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة، بينما صنع تمريرة حاسمة في 3 مباريات بدوري أبطال آسيا، وسجل هدفين في مباراتين بكأس العالم للأندية، وسجل هدفًا في مباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين.

ورغم سجله التهديفي، إلا أن كريم بنزيما يواجه حالة من عدم التوفيق في زيارة الشباك مع الاتحاد، حيث لم يتمكن من تسجيل أي هدف منذ 30 نوفمبر الماضي، في مباراة الاتحاد أمام الخليج في الجولة 15 من دوري روشن السعودي.

 

وسيفتقد المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو حارسه الأساسي عبدالله المعيوف بعد إصابته في عضلة الساق، ليجاور المصابين حسن كادش وأحمد الغامدي.

 

تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الأخدود بالدوري السعودي 

ومن المتوقع أن يدخل الاتحاد مباراة اليوم بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: محمد المحاسنة.

الدفاع: فواز الصقور- فيليبي- أحمد حجازي- مدالله العليان.

الوسط: نجولو كانتي - فابينيو - فيصل الغامدي.

الهجوم: عبدالرزاق حمدالله - رومارينيو - جوتا.

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة فيما يتواجد الأخدود في المرتبة الرابعة عشر برصيد 23 نقطة.

Advertisements

 

موقف غامض لكريم بنزيما 

وأقلق الأرجنتيني مارسيلو جاياردو؛ المدير الفني للاتحاد السعودي، جماهير ناديه بشأن وضع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما؛ الغائب عن المباريات الأخيرة للإصابة.

الفرنسي غاب عن مواجهتي الهلال الأخيرتين سواء في الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي أو في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقبل أيام، أوضح النادي في بيان رسمي معاناة المهاجم من آلام في عضلة الساق اليمنى، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، لكن يبدو أن غيابه سيطول.

 بسؤال جاياردو عن موقف بنزيما من مواجهة الإياب الآسيوية أمام الهلال رد بحسب ما نقلت صحيفة "الشرق الأوسط": "لا نعلم عن جاهزيته شيئًا أو مدى تجاوبه مع محاولات التشافي، لكن سننتظر وننتظر!".

المدرب الأرجنتيني لم يفصح عن المزيد في هذا الأمر، لكنه لم يغلق الباب كذلك أمام احتمالية لحاقه بالإياب أمام الهلال بدور أبطالاسيا والمقرر إقامته في 12 من مارس الجاري، على استاد الجوهرة المشعة في مدينة جدة

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق