مسك تعلن فتح باب التقديم في برنامج المعلمين للطلاب وحديثي التخرج

وظيفة.كوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعلن مؤسسة الأمير محمد بن سلمان (مسك الخيرية) عن فتح باب التقديم في برنامج تدريب المعلمين (برنامج تدرّب للمعلم) في كل من (جدة، المدينة المنورة، الرياض، المنطقة الشرقية) لخريجي مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا خلال السنتين الماضيتين أو من يتخرجون بحلول شهر يوليو 2019م في التخصصات التالية:

- اللغة الإنجليزية
- الهندسة
- الفيزياء
- الكيمياء
- الأحياء
- الرياضيات
- الحاسب
- العلوم الصحية مثل (الصيدلة).

الشروط:

- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
- تخرج من مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا خلال السنتين الماضيتين أو سيتخرج بحلول شهر يوليو 2019م في التخصصات المطلوبة أعلاه.
- أن لا يقل المعدل التراكمي عن (3.5 من 4) فأعلى.
- أن لا يكون لدى المتقدم مؤهل أو درجة تربوية.
- مرشحي تخصص STEM: كفاءة عالية في اللغة الإنجليزية والعربية (مثل إحراز مستوى B2 في اختبار CEFR1 أو درجة 5.5 كحد أقصى في اختبار الايلتس أو درجة 70 في اختبار التوفل القائم على الإنترنت ، 525 في اختبار التوفل الورقي.
- مرشحي تخصص اللغة الإنجليزية: الحصول على درجة 6.5 كحد أقصى في اختبار الايلتس ( أو ما يعادلها في اختبارات كفاءة اللغة الإنجليزية).

مزايا الإنضمام للبرنامج:

- تلقي شهادات مرموقة ومعترف بها من مؤسسة مسك وكامريدج (اختبارات كامريدج الدولية)
- اكتساب المعرفة والمهارات ( في القيادة وتحليل البيانات على سبيل المثال) المطلوبة في أي قطاع عمل
- الحصول على مرتبات شهرية أثناء فترة الدراسة والتدريب
- إمكانية الحصول على وظيفة ثاتبة ودائمة لدى المدارس أو الوزارات أو المؤسسات الاجتماعية أو الجهات الاستشارية أو الشركات الخاصة الرائدة عند إكمال البرنامج
- التمتع بمزايا الانضمام إلى شبكة مسك للمهنيين الشباب (مثل قنوات النقاش والفعاليات والمشاركة في المناقسات التي تقيمها مسك).

تفاصيل البرنامج:

ستتولى مؤسسة مسك تقديم هذا البرنامج السعودي المميز للتدريب التربوي بالتعاون مع كامبريدج وإمكان وأعناب بحيث سيتم اختيار أفضل المتخرجين وتدريبهم وتمكينهم من المشاركة في تدريس الطلاب في مدارس المملكة العربية السعودية لمدة عام دارسي واحد.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/2XpsCsr

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق