دعاء ختم القرآن الكريم نهاية شهر رمضان 2019

بوابة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم دعاء ختم القرآن الكريم نهاية شهر رمضان 1440 - 2019، حيث أمرنا الله عز وجل بدعاء ختم القرآن الكريم بعد قراءته كاملا، كما يحرص المسلمون على قراءة كتاب الله في شهر رمضان الكريم صلاة التراويح بأيات وأجزاء المصحف الشريف، وفي العشر الآواخر حرصوا على قراءة سور كثيرة في صلاة التهجد طالبين من الله العفو المغفرة والرحمة والسماح والتوبة النصوحة في هذا الشهر المبارك العظيم.

دعاء ختم القرآن الكريم نهاية شهر رمضان المبارك، 6 أدعية مأثورة

للهم أجعل خير عمرى آخره وخير عملى خواتمه وخير أيامى يوم ألقاك فيه .

اللهم إنى أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح .

اللهم إنى أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العلم وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات وثبتنى وثقل موازيني وحقق إيماني وارفع درجتى وتقبل صلاتى واغفر خطيئاتي وأسألك العلا من الجنة .

اللهم أحسن عاقبتنا فى الأمور كلها، وأجرنا من خزى الدنيا وعذاب الآخرة .

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ما تبلغنا بها جنتك ومن اليقين ما تهون به علينا مصائب الدنيا ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا واجعله الوارث منا وأجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا فى ديننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تسلط علينا من لا يرحمنا .

اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا دينا إلا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق