بالصور.. ضيوف الرحمن في مكة والمدينة يؤدون آخر جمعة من رمضان

صحيفة الخرج اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدى ضيوف الرحمن من الزوار والمعتمرين في المسجد الحرام والمسجد النبوي اليوم صلاة آخر جمعة من شهر رمضان المبارك في ظل كثافة كبيرة من داخل المملكة وخارجها.

وفي مكة المكرمة حرص كثيرون على أداء مناسك العمرة في هذا اليوم المبارك حيث امتلأت جميع أدوار المسجد الحرام وأروقته وسطوحه وساحاته والطرق المؤدية إليه بالمصلين الذي توافدوا منذ ساعات الصباح الأولى.

وأدت وفود الرحمن مناسكهم بكل يسر وسهولة وراحة واطمئنان في أجواء روحانية سادها الأمن والأمان والسكينة والخشوع بفضل الله أولاً ثم بفضل ما هيأته حكومة خادم الحرمين الشريفين من إمكانات وجهود وقوى بشرية وآلية، ووفرت كل الخدمات بما يكفي لراحة الجميع.

وفي المدينة المنورة مدينة رسول الله، أدى المصلون في المسجد النبوي صلاة آخر جمعة من شهر رمضان، وسط أجواء روحانية وإيمانية عبقة بالذكر مليئة بالمناجاة عامرة بالتضرع إلى المولى القدير بالمغفرة والرحمة والعتق من النار .

وتدفقت الجموع منذ الساعات الأولى من نهار اليوم للتشرف بزيارة المقام الشريف والسلام على الرسول المصطفى صلى الله عليه وسلم وعلى صاحبيه أبي بكر وعمر رضوان الله عليهما، في ظل منظومة متكاملة من الخدمات تقدمها جميع الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية.

صورة

صورة

صورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق