38 جائزة وميدالية للسعودية في المعرض الدولي للاختراعات

سعورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

38 جائزة وميدالية للسعودية في المعرض الدولي للاختراعات

نشر بوساطة سعيد العدواني في المدينة يوم 15 - 04 - 2019

1625812
سجّل طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز إنجازًا عالميًا جديدًا في معرض جنيف الدولي للاختراعات 2019 والذي اختتم مساء أمس الأحد، بعد أن حصلوا على 38 ميدالية وجائزة دولية، وسط مشاركة 1000 اختراع من 40 دولة حول العالم واستمر 4 أيام.
وشارك طلبة الجامعة ب9 مشروعات ابتكارية حيث حققوا "جائزتين حصريتين" و8 ميداليات متنوعة "3 ميداليات ذهبية، و3 ميداليات فضية، وميداليتين برونزيتين". كما حصلوا على 28 جائزة خاصة من الجامعات والجمعيات والمؤسسات الدولية المانحة، من فرنسا، وروسيا، وتايلند، ومصر، والصين، ورومانيا، وماليزيا، وتايوان، وبولندا.
وشارك من الطلبة كل من: الطالبة رناد العويبدي، والطالب فهد العوفي، والطالبة رغد بالخضر، والطالبة ليلى الصغيّر، والطالبة هند الشريف، والطالبة وعد المطرفي، والطالبة نجود الشيخ، والطالبة لمى بدري، والطالبة نوف الخطابي، والطالبة دانا بدري، والطالبة ريم الحربي، والطالبة ندى المالكي، والطالب عبدالله الشهري، والطالب عبدالله الدهاسي، والطالب جود خطيب.
ورفع مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي تهانيه للطلاب والطالبات الفائزين ورفع اسم المملكة عاليًا في المحافل الدولية، مؤكدًا أن الجامعة تجني ثمار العمل المؤسسي والتطور التعليمي والأكاديمي الذي شهدته الجامعة في الأعوام الماضية من خلال تحقيق الإنجازات العلمية وتحقيق الجامعة لمراكز متقدمة عربيًا وعالميًا.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق