النائب الكربولي يلتقي وفود وروابط شبابية

قناة دجلة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

01-08-2019 12:56 AM

التقى عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية محمد الكربولي وفد من أعضاء مكتب رابطة شباب الطارمية، وناقش الكربولي مع الوفد عدد من المواضيع المهمة التي تخص الشباب في المرحلة القادمة وتطوير القدرات الشبابية بما يخدم توجهاتهم المستقبلية.

كما وبحث الكربولي مع شيوخ ووجهاء منطقة الصابيات في التاجي الواقع الخدمي والأمني في المنطقة.

وترأس الكربولي اجتماع مكتب رابطة الشباب لمنطقتي حي الجامعة والمنصور، كما عقد اجتماعا لرابطة شباب مكتب المشاهدة، اكد خلاله على اتباع الخطط المستقبلية في توسيع نطاق عمل الرابطة ضمن الرقعة الجغرافية للمنطقة.

وبحث النائب مع رابطة شباب بغداد العديد من القضايا التنظيمية التي تخص عمل الرابطة وسبل التعاون المشترك والانفتاح على الجماهير من خلال العمل الميداني.

وعقد الكربولي اجتماعا مع أعضاء رابطة شباب الحماميات في منطقة التاجي، وتناول الاجتماع الأمور التنظيمية التي تخص شباب المنطقة وكيفية تفعيل العمل الميداني والخطط الخاصة بالعمل في أوساط الشباب للمرحلة المقبلة وتذليل الصعوبات التي يمكن أن تعيق بعض جوانب العمل.

واستقبل الكربولي وفد شيوخ ووجهاء وشباب مكتب الرضوانية، وتأتي هذه اللقاءات في إطار المتابعة المستمرة واليومية للكربولي لهموم ومشاكل الجماهير والمساهمة في إيجاد الحلول المناسبة لها.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق