المندلاوي: هناك مشروع انشاء فرق جوالة بالتعاون مع الجهات المعنية لزيارة اسر الشهداء في منازلهم لاكمال هوياتهم التقاعدية

وكالة الانباء الوطنية العراقية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الوطنية العراقية - ونا / الأحد30 حزيران 2019 / بغداد / استقبل مدير عام دائرة شهداء ضحايا الإرهاب في مؤسسة الشهداء, طارق المندلاوي, في مقر الدائرة, عضو مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي الدكتورة هديل كامل، وتباحث الطرفان حول آلية عمل مؤسسة الشهداء ودائرة شهداء ضحايا الإرهاب. وبين مديرعام الدائرة بشكل مفصل قانون مؤسسة الشهداء وتأسيس الدوائر الثلاث المعنية بجميع شهداء العراق وانجازات الدائرة العامة لشهداء ضحايا الإرهاب والحقوق والامتيازات التي قدمت لذوي الشهداء والجرحى وفق فقرات القانون .

وأكد ان هناك مشروع عمل لزيارة أسر الشهداء والجرحى إلى منازلهم مع فريق من هيئة التقاعد الوطنية والجهات ذات العلاقة لإصدار هوية التقاعد وتسليمها لهم في منازلهم عبر فرق جوالة لتقليل الجهد والعبء على ذوي الشهداء إكراما لتضحياتهم الجسام التي قدموها لتحرير العراق والحفاظ على مقدساته .

وأشادت الدكتورة هديل كامل بعمل مؤسسة الشهداء والجهود المبذولة لتقديم الخدمات لأسر الشهداء، وأبدت استعدادها بالتعاون والعمل المشترك مع قناة العراقية الفضائية لتغطية النشاطات كافة التي تقوم بها الدائرة وتوثيقها في تقارير إعلامية في جميع المجالات، وعبرت عن دعمها وتضامنها مع أسر الشهداء كونها زوجة الشهيد عميد ركن باسم حسن عباس الدهيمي الذي استشهد في أطراف العاصمة بغداد أثناء مقاتلة الزمر الإرهابية.//انتهى/ندى//الاعلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق