حظك اليوم برج الحوت الاثنين 1-4-2019

النبأ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الإثنين، أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها، حيث إنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه، استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط الذي تواجهه.

مهنيًا: قد تتعرض اليوم لبعض التشتت عند اتخاذك للقرارات المهمة فى حياتك، حاول التريث عند التفكير ولا تجعل آراء الآخرين تؤثر عليك.

عاطفيًا: أنت خيالى بشكل كبير، ولكن هذا لا يصلح للعلاقات العاطفية، قدمت الكثير للشريك الفترة الماضية وحان اليوم وقت استرداد ما فعلته، علاقتك العاطفية ستستقر الفترة المقبلة فاطمئن.

صحيًا: احذر تناول الأدوية دون استشارة الطبيب، فقد تصاب اليوم ببعض الصداع استرح قليلًا ولا تأخذ أى مسكنات.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق