عامر حسين يكشف آخر تفاصيل أزمة لقاء الأهلي والاتحاد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:كريم أحمد ٣١ مارس ٢٠١٩ - ١٠:٣٧ م

عامر حسين

عامر حسين

نفى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، ما تردد عن نقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، إلى ملعب الماكس بدلًا من استاد برج العرب. وقال عامر في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، إن اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، يجري مفاوضات مع الأمن لنقل المباراة، لكن الأمن لم يوافق حتى الآن. كان عامر قد قال في تصريحات سابقة: "بعد مباراة الأهلي والاتحاد سيتم نقل مباريات الدوري، التي تقام على ملعب برج العرب إلى ملعب آخر لمدة 10 أيام لتجهيز الأرضية لمباريات الزمالك والأهلي الإفريقية".

الجدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أجرى اتصالات هاتفية بمسؤولي فريق الاتحاد السكندري، من أجل إقناعهم بفكرة نقل المباراة المُنتظرة بين الفريقين يوم الثلاثاء المُقبل، من استاد برج العرب إلى استاد الماكس، خشية من إصابة أحد لاعبي الأهلي خلال مباراة الاتحاد السكندري، في ظل سوء حالة

الجدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أجرى اتصالات هاتفية بمسؤولي فريق الاتحاد السكندري، من أجل إقناعهم بفكرة نقل المباراة المُنتظرة بين الفريقين يوم الثلاثاء المُقبل، من استاد برج العرب إلى استاد الماكس، خشية من إصابة أحد لاعبي الأهلي خلال مباراة الاتحاد السكندري، في ظل سوء حالة أرضية ملعب برج العرب.

وفي نفس السياق أكد محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، أنه لا يمانع نقل مباراة فريقه أمام الأهلي، من ملعب برج العرب إلى ملعب الماكس، لكنه شدد في ذات الوقت على أنه لن يلعب مباراة الأهلي بدون جمهور، لأن هذه المباراة هي مباراة الاتحاد، قائلًا: "من حقنا أن يؤازرنا جمهورنا، واستاد حرس الحدود من الملاعب الرائعة المجهزة جيدًا، لكنه لا يستقبل جمهورا في مباريات الدوري هذا الموسم".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق