حارس يوفنتوس عن محمد صلاح: شخص رائع ولكن

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:أحمد سعيد ١٤ مارس ٢٠١٩ - ١٠:١٢ م

محمد صلاح

محمد صلاح

مدح البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وزميله السابق في فريق روما الإيطالي، قائلًا: "صلاح؟ هو لاعب كرة قدم عظيم، رائع، وإنسان، وأحد أكثر الأشخاص تواضعًا ممن قابلتهم في حياتي". وقال تشيزني في حديثه عن صلاح خلال مقطع مصور عبر موقع "يوتيوب": "صلاح إنسان متدين، ولا يمكن أن تسمعني أقول عنه أي كلمة سيئة تخصه، لكني لم أتوقع أبدًا أن أراه بهذا التألق الذي حققه في ليفربول". ولعب صلاح مع تشيزني في روما، قبل أن يرحل كل منهما حيث انتقل الحارس البولندي لليوفي، وانتقل صلاح لليفربول.

وحقق ليفربول فوزا سهلا على فريق بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم 19 فبراير الماضي على ملعب الأنفيلد، معقل الريدز،

وحقق ليفربول فوزا سهلا على فريق بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، في إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم 19 فبراير الماضي على ملعب الأنفيلد، معقل الريدز، قد انتهت بالتعادل السلبي، وتوقع الكثيرون أن ليفربول لن يكون في مقدوره التأهل للدور ربع النهائى من دورى الأبطال، لكن رجال يورجن كلوب كان لهم رأي آخر ليتأهل بهذه النتيجة لدور الثمانية.

ونجح يوفينتوس الإيطالي في تحقيق فوز كبير على أتلتيكو مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي على ملعب أليانز ستاديوم تورينو، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق