رانيا يوسف بفستان مثير في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي (صور وفيديو)

حضرت النجمة رانيا يوسف إلى دار الأوبرا المصرية، لمشاهدة العرض الخاص للفيلم التونسي “بيك نعيش”، والذي يعرض ضمن فعاليات اليوم الثاني من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ41.

وظهرت رانيا مرتديه فستان قصير باللون الأسود، مكشوف من على الصدر، وتعمدت إنسدال شعرها على كتفيها، مع وضع مكياج حاد أبرز ملامحها.

رانيا يوسف في العرض الخاص لفيلم رانيا يوسف في العرض الخاص لفيلم “بيك نعيش” رانيا يوسف في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائيرانيا يوسف في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي رانيا يوسف في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائيرانيا يوسف في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي رانيا يوسف في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائيرانيا يوسف في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي رانيا يوسف في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائيرانيا يوسف في ثاني أيام مهرجان القاهرة السينمائي

وحضرت رانيا يوسف، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ41، والتي انطلقت مساء أمس الأربعاء، وتستمر حتى 29 من نوفمبر الجاري، كما أثارت الجدل بسبب الفستان الذي ارتده وظهرت به على السجادة الحمراء، وكان باللون الأسود المطرز، ومكشوف من على الظهر وحيث شبهها الجمهور بـ”البطة دافي”.

“بيك نعيش” تدور أحداثه بعد ثورة الياسمين في تونس، حول أسرة تتحول عطلتها الأسبوعية إلى جحيم بعد إصابة الابن بطلق ناري في حادث إرهابي، وفيما يتطلب علاجه زراعة كبد جديد تظهر خلافات عائلية مفاجئة تهدد حياة هذا الطفل.

الفيلم فاز بطله سامي بو عجيلة بجائزة أحسن ممثل في قسم آفاق بالدورة 76 لمهرجان فينسيا السينمائي سبتمبر الماضي؛ جرى اختياره ضمن 14 مشروعًا للمشاركة في النسخة الرابعة لملتقى القاهرة السينمائي في الدورة 38.

وقدم حفل الافتتاح 3 من الفنانين المصريين هم: خالد الصاوي ودينا الشربيني وأحمد داوود، والذي يشهد عديدا من الفقرات، أبرزها الاحتفاء بشخصيات سينمائية رحلت خلال العام الجاري، في مقدمتهم الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله، المدير الفني للمهرجان، على أن يُعرض فيلمه التسجيلي رابع أيام المهرجان في احتفالية خاصة بتكريمه، كما يقام استعراض فني يحتفي من خلاله المهرجان بصناعة السينما.

وتسلم جائزة فاتن حمامة التقديرية خلال الحفل أيضا، لكل من المخرج البريطاني من أصل أميركي تيري جيليام، والمخرج المصري شريف عرفة، كما تتسلم أيضا الفنانة منة شلبي، جائزة فاتن حمامة للتميز، ويسلط الحفل الضوء على السينما المكسيكية التي اختارها المهرجان ضيف شرف هذا العام.

شاهد الفستان الجرئ لرانيا يوسف في ثاني أيام مهرجان القاهرة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى كلوب يعلنها : إقامة أمم إفريقيا في الشتاء "كارثة"