قريب هيثم أحمد زكي يكشف تاريخ آخر لقاء مع الأسرة في الشرقية

“وصلنا المشرحة وكان الجثمان لسه خارج من حوالي ساعة ونص”.. بهذه الكلمات بدأ محمد إبراهيم، مدير مبيعات بإحدى شركات الاتصالات، ونجل عمة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، يروي كواليس تأخرهم عن استلام جثمان الفنان الراحل من مشرحة زينهم.

وأضاف إبراهيم، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، اليوم الجمعة، إنهم كانوا يعتمدون على تواجد أقارب للفنان الراحل من ناحية والدته بالقاهرة.

وأشار نجل عمة الفنان الراحل، إلى أن آخر لقاء جمعه به كان في عزاء والده الفنان الراحل أحمد زكي، قبل أن يضيف موجهًا حديثه لمن يحاولون “التخبيط” في أهل الفنان الراحل، على حد قوله: “أهل هيثم أحمد زكي عمرهم ما اتخلوا عنه”.

وأقامت أسرة الفنان الراحل أحمد زكي، حاليًا، سرداق عزاء لنجله “هيثم أحمد زكي” الذي وافته المنية صباح الخميس، وذلك بمدينة الزقازيق في محافظة الشرقية، فيما يُقام العزاء الثاني لـ”هيثم أحمد زكي”، غدًا السبت، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث يستقبل المعزيين شقيقه من الأم “رامي عز الدين” الذي يعيش في لندن هو ووالده رجل الأعمال.

وتوفي صباح أمس الخميس 7 نوفمبر، الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الـ 35 عامًا، بعد أن عثرت عليه مباحث أمن جنوب الجيزة، جثة هامدة على الأرض داخل حمام منزله، حيث وقع إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سفير ألمانيا بالقاهرة: أنشأنا 900 مدرسة بمصر والحكومة تدعم تطوير التعليم
التالى «مدبولي» يشهد توقيع بروتوكول بين «التعليم» و«السياحة»