مستقبل وطن بالسويس يختتم دوري الاقسام بمركز شباب المثلث

اختتم حزب مستقبل وطن بالسويس التصفيات النهائية لدوري الأقسام لكرة القدم تحت شعار 'انت البطل ' اليوم الثلاثاء   بمركز شباب المثلث بحضور المحاسب أحمد خشانة أمين الحزب واحمد ربيع امين الشباب وعدد من قيادات الحزب.

اختتمت التصفيات النهائية بإقامة المباراة النهائية بين الفريق حي عتاقة والجناين وتمكن فيها عتاقة الحصول علي المركز الأول والجناين المركز الثاني بينما حصل علي المركز الثالث لحي فيصل.

وقام المحاسب أحمد خشانة بتوزيع الجوائز علي الفرق الفائز بالمراكز الأولي من كل حي بالإضافة إلي الفرق الثلاثة علي المراكز الأولي علي مستوي المحافظة و منظمين البطولة.

وتخلل اليوم الختامي تقديم عدد من الفقرات الاستعراضية والغنائية لفرق مراكز الشباب المختلفة بالإضافة الي عرض كاراتيه من ابناء مركز شباب المثلث.

وقام المحاسب احمد خشانة بتوزيع الجوائز علي الفرق الفائز بالمراكز الأولي من كل حي بالاضافة إلي الفرق الثلاثة علي المراكز الأولي علي مستوي المحافظة و منظمين البطولة.

ومن جانبه صرح المحاسب احمد خشانة، أن الدوري يأتي في إطار السياسة التي ينتهجها بتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين، للتخفيف عنهم، سواء كانت أنشطة اجتماعية، أو ثقافية، أو رياضية، أو خدمية، والتركيز علي فئة الشباب باعتبارهم العمود الفقري للمجتمع، لافتًا إلي أن الرياضة هي حائط الصد ضد التطرف الفكري والديني لأنها تشجع روح المنافسة الشريفة.

وأضاف 'خشانة'، أن الحزب استهدف مشاركة أكبر عدد من الشباب بالبطولة، إضافة إلي تنظيم مجموعة من الفعاليات الثقافية والترفيهية للشباب المشارك.

وكانت النسخة الثانية لدوري الاقسام شارك فيها ٥١ فريق مقسمين علي احياء السويس الخمسة ثم أجريت التصفيات النهائية بالفرق الحاصلة علي المركز الأول من كل حي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الصحة: فحص 1756 وتقديم النظارات الطبية لـ 610 مواطنين فى دولة إريتريا
التالى المنتخب ينهي الشوط الأول بالتقدم على كوت ديفوار