محافظ كفرالشيخ يشهد احتفال الأوقاف بالمولد النبوي الشريف

شهد محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، نائباً عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم / الأربعاء/،  الاحتفال الذي أقامته مديرية الأوقاف بمناسبة المولد النبوي الشريف بمسجد الزهور بمدينة كفر الشيخ، وذلك بحضور كل من اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، والشيخ سعد الفقي وكيل وزارة الأوقاف، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
وأكد الشيخ سعد الفقي وكيل وزارة الأوقاف في كلمته بهذه المناسبة، أن تعاليم الإسلام تقف في وجه الإرهاب الأعمي وسفك دماء الأبرياء التي نهي عنها الرسول عليه الصلاة والسلام.
واستعرض وكيل وزارة الأوقاف لمحات من حياة الرسول صلي الله عليه وسلم منوها إلي أنه كان لا يغضب إلا إذا انتهكت حرمات الله في أرضه أو إذا طُلب منه أن يتشفع في حد من حدود الله.
وقال الفقي إن نبينا محمد صلي الله عليه وسلم آية من آيات الله، وعجيبة من عجائب الكون، فهو نبي الرحمة، والنعمة المهداة إلي الأمة، وصاحب الخلق الفاضل الرفيع، وقد شهد الله تعالي له بقوله: 'وَإِنَّكَ لَعَلي خُلُقٍ عَظِيمٍ'، فحري بنا أن نتعرف علي أخلاقه صلي الله عليه وسلم لنقتدي بها في جميع شئون حياتنا.
وأشار الفقي إلي أن الإسلام دين لا يعرف الأذي، موضحا إلي أن المسلم الحقيقي هو من سلم الناس من لسانه ويده، والمؤمن من أمنه الناس علي دمائهم وأعراضهم وأموالهم وأنفسهم، مشددا علي أن الإسلام دين يحفظ للإنسان كرامته ويؤكد علي منظومة من القيم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل البرلمان: أمهلنا الحكومة 15 يوما لإعداد تقرير عن أزمة الأمطار وحلولها
التالى الزراعة تنظم مزاد لبيع فائض خيول محطة الزهراء الثلاثاء المقبل