علي معلول: لماذا تسبني الجماهير التونسية؟

علي معلول: لماذا تسبني الجماهير التونسية؟
علي معلول: لماذا تسبني الجماهير التونسية؟

تحرير:أحمد سعيد ١٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:٤٩ م

علي معلول

علي معلول

تحدث التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسباب تألقه في المباراة التي تجمع المارد الأحمر أمام الفرق التونسية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أنه شىء طبيعي، وقال معلول في تصريحات لموقع فوت 24 التونسي: "وقوع الأهلي مع النجم الساحلي في مجموعة واحدة؟ هذا ما فضلته القرعة وقررته". وأوقعت القرعة الأهلي في المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، رفقة أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وتابع: "يجب على الجميع أن يعلم ويفهم أنني ألعب في النادي الأهلي المصري، وأدافع عن ألوان قميص الأهلي، مثل أي لاعب يلعب في أي نادٍ آخر يجب أن يدافع عن ألوانه". وواصل: "أي لاعب يحصل على أموال من ناديه لذلك يجب أن يبذل قصارى جهده، لا أعرف لماذا يسبونني؟ ولماذا يرددون بعض الانتقادات ويقولون إنني أتألق أمام

وتابع: "يجب على الجميع أن يعلم ويفهم أنني ألعب في النادي الأهلي المصري، وأدافع عن ألوان قميص الأهلي، مثل أي لاعب يلعب في أي نادٍ آخر يجب أن يدافع عن ألوانه".

وواصل: "أي لاعب يحصل على أموال من ناديه لذلك يجب أن يبذل قصارى جهده، لا أعرف لماذا يسبونني؟ ولماذا يرددون بعض الانتقادات ويقولون إنني أتألق أمام الأندية التونسية؟ علي معلول تألق مع ناديه في مصر ولم يلعب في المنتخب في معسكر كأس الأمم الإفريقية".

واختتم معلول تصريحاته: "لا يجب أن ننظر لمثل تلك الأمور، صحيح قد تسبني الجماهير في أوقات المباراة، ولكن في النهاية ليس لي إلا تونس".

وانضم معلول لمعسكر تونس الجاري لمواجهة نظيره الكاميروني الودية التي أقيمت مساء أمس السبت، وانتهت سلبيًّا؛ استعدادًا للتصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا، التي ستقام في الكاميرون 2021.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير القوى العاملة ومحافظ الغربية في لقاء مفتوح مع العمال لبحث مشاكلهم
التالى سفير مصر في بلجراد يشارك في زيارات مجموعة رؤساء البعثات الدبلوماسية العربية إلى ثلاث مدن في صربيا