نقيب محامي المنوفية يعلن انضمامه لهيئة الدفاع عن محمود البنا

نقيب محامي المنوفية يعلن انضمامه لهيئة الدفاع عن محمود البنا
نقيب محامي المنوفية يعلن انضمامه لهيئة الدفاع عن محمود البنا

أعلن خالد راشد، نقيب المحامين بالمنوفية، عن اعتزامه الدفاع عن ضحية الشهامة، والغدر الطالب محمود البنا، ابن مركز تلا، والذي راح ضحية استهتار 3 شباب حاول أحدهم التعدي على فتاة في الشارع فتصدى له ونهره، فتربصوا به وسددوا له عدة طعنات أودت بحياته.

وقال خالد راشد، إنه سيتم فحص أوراق القضية ومتابعة قرارات النيابة للدفاع عن الحقوق المدنية للضحية وعن أسرته، والتوصل إلى حكم على المتهمين بالقتل؛ مضيفا أن الضحية من المشهود لهم بالشهامة والأخلاق الحميدة، ولا يستحق أن يكون القتل جزاء شهامته.

والد طالب ضحى بحياته لإنقاذ فتاة من التحرش: قتلة ابني من عائلات ثرية

كانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية، قررت مطلع الأسبوع الجاري، استمرار حبس 3 شباب بمركز تلا لقيامهم بقتل طالب بمطواة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وقررت حبس كل من مصطفى محمد مصطفى 17 سنة طالب ومحمد أشرف راجح 18 سنة طالب، وإسلام عاطف 17 سنة طالب، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا، الطالب بالصف الثاني الثانوى، لاعتراضه على قيام احدهم ويدعي محمد راجح بنهر إحدى الفتيات في الشارع، ومحاولة التعدي عليها فاصطحب اصدقاءه وقاموا بقتل محمود البنا ضحية الغدر، وسط الشارع وتركوه وسط دمائه وفروا هاربين.

وتسود حالة من الغضب بين أهالي مركز تلا للمطالبة بإعدام القتلة، والقصاص منهم حيث انهم دائمو البلطجة، وإرهاب الفتيات، وطافت مسيرات حاشدة عقب صلاة الجمعة أول أمس، رافعين صورة ضحية الغدر محمود البنا وسط هتافات تطالب بالقصاص.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير التخطيط بالمصارف العربية: اعتمدنا برنامجا لتمويل الصادرات العربية للدول الأفريقية بمبلغ 600 مليون دولار
التالى السعيد: القومى للمرأة أنشأ قاعدة بيانات للسيدات لمساعدتهن في الترشح للانتخابات