المدرب عاد إلى بلاده.. تعثر مفاوضات أهلي جدة مع جروس

المدرب عاد إلى بلاده.. تعثر مفاوضات أهلي جدة مع جروس
المدرب عاد إلى بلاده.. تعثر مفاوضات أهلي جدة مع جروس

تحرير:أحمد سعيد ١٣ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٨:١٦ م

جروس

جروس

كشفت تقارير سعودية تفاصيل تعثر المفاوضات بين السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك ونادي أهلي جدة السعودي، مشيرة إلى أن المفاوضات وصلت إلى طريق مسدود بشكل مفاجئ. وأوضحت جريدة "عكاظ" السعودية، أن جروس غادر الفندق الذي كان يقيم فيه وأغلق هواتفه قبل الجلسة المحددة لتوقيع عقود قيادته لأهلي جدة. وأشارت الصحيفة إلى أن جروس حزم حقائبه وغادر إلى بلاده دون توضيح السبب لمسؤولي الأهلي، بجانب تجاهله لاتصالاتهم، الأمر الذي أعاد المفاوضات إلى نقطة الصفر.

وأرسل مسؤولو الأهلي خطابًا إلى جروس عبر البريد الإلكتروني وأعطوه مهلة 48 ساعة لإنهاء الأمر وتوقيع العقود، أو تحديد موقف بشكل نهائي لحسم الموقف. من جانبها قالت صحيفة "الرياضية السعودية" إن تفاصيل القصة تعود إلى يوم الجمعة الماضي عندما وافق السويسري على عرض الأهلي البالغ مليونا وستمائة ألف دولار، عقب

وأرسل مسؤولو الأهلي خطابًا إلى جروس عبر البريد الإلكتروني وأعطوه مهلة 48 ساعة لإنهاء الأمر وتوقيع العقود، أو تحديد موقف بشكل نهائي لحسم الموقف.

من جانبها قالت صحيفة "الرياضية السعودية" إن تفاصيل القصة تعود إلى يوم الجمعة الماضي عندما وافق السويسري على عرض الأهلي البالغ مليونا وستمائة ألف دولار، عقب اجتماعه بمدينة دبي مع أحمد بامعوضة المدير التنفيذي، حيث اتفق الطرفان على كل الأمور.

واختتمت: "السويسري طلب زيادة العقد إلى مبلغ 2 مليون وأربعمائة ألف دولار في اجتماعه التالي مع أحمد الصائغ رئيس النادي السبت الماضى، وبعد عدة مشاورات بين الأهلاويين تمت الموافقة على منحه المبلغ، قبل أن يفاجئهم بمغادرته مدينة دبى إلى بلاده اليوم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استغاثة أهالي الغربية من رصف شارع البحر وظهور حفر بعد يوم من رصفه (صور)
التالى طقس اليوم: انخفاض تدريجي في درجات الحرارة اليوم.. وأمطار على القاهرة