في الطريق العام.. "كنكة" يُطلق النار على سائق "توكتوك" بكفر الشيخ

في الطريق العام.. "كنكة" يُطلق النار على سائق "توكتوك" بكفر الشيخ
في الطريق العام.. "كنكة" يُطلق النار على سائق "توكتوك" بكفر الشيخ

10:18 ص الخميس 10 أكتوبر 2019

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت الأجهزة الأمنية بفرع البحث الجنائي في غرب كفر الشيخ، اليوم الخميس القبض على مسجل خطر، متهم بقتل سائق "توكتوك" يقيم بمركز دسوق، بسبب خلافات مادية بينهما، وذلك على طريق عام بنطاق دائرة مركز شرطة دسوق.

التفاصيل بدأت في الظهور عندما تلقى اللواء محمود حسن، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد سعد سليط، مأمور مركز شرطة دسوق، يفيد ورود إشارة من مستشفى دسوق العام، بوصول "محمد.م."، 27 سنة، سائق "توكتوك"، ويقيم بقرية كفر إبراهيم، دائرة المركز، جثة هامدة، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر.

شكل اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس مباحث المديرية، ضم العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد محمد عبد العزيز، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، والرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، والنقيب فهمي الخطيب، معاون مباحث القسم، وضباط المركز لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن وراء الواقعة "سعيد.م."، 31 سنة، عاطل، ويقيم بقرية دائرة مركز شرطة دسوق، وشهرته "كنكة"، وذلك بسبب خلافات مادية بينهما أدت إلى إطلاق المتهم المذكور النار على المجني عليه من سلاح آلي ما أدى إلى وفاته في الحال.

أُلقي القبض على المتهم، عقب تقنين الإجراءات، وجرى اقتياده إلى مركز شرطة دسوق، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بارتكاب الواقعة، وفق ما جرى رصده في تحريات فريق البحث الجنائي، وبإرشاده عن السلاح المستخدم في الواقعة "بندقية آلية" جرى ضبطها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 24534 لسنة 2019 جنح مركز شرطة دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمين "البحوث الإسلامية" : العلاقة بين مصر والإمارات تثري الحوار مع دول العالم
التالى فيديو| «نظرة» يستعيد تفاصيل «معركة المنصورة الجوية» بشهادة أبطالها