رسميًا.. تغيير وحيد في الجهاز الفني للزمالك

رسميًا.. تغيير وحيد في الجهاز الفني للزمالك
رسميًا.. تغيير وحيد في الجهاز الفني للزمالك

١٠ أكتوبر ٢٠١٩ - ٠٩:٥٨ ص

أيمن عبد العزيز

أيمن عبد العزيز

انضم عصام مرعي رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" بداية من اليوم الخميس. وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، تعيين عصام مرعي في منصب المدرب العام بجهاز ميتشو بدلا من أيمن عبد العزيز، الذي انتقل بدوره لتولي منصب رئيس قطاع الناشئين. ويمر الزمالك بحالة من التراجع الفني بعد التتويج بلقب كأس مصر وخسر أمام الأهلي في بطولة السوبر المحلي كما تلقى الهزيمة أمام جينيراسيون السنغالي في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وسقط الزمالك في فخ التعادل أمام إف سي مصر بهدف لكل منهما، على ملعب السلام، في ختام الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، وتقدم الزمالك بهدف مبكر عن طريق المغربي أشرف بن شرقي، في الدقيقة 15، وتعادل إف سي مصر في الدقيقة 45+2، بهدف سجله المهاجم عمر الحبشي. وأوقف إف سي مصر انتصارات الزمالك، قبل مباراة

وسقط الزمالك في فخ التعادل أمام إف سي مصر بهدف لكل منهما، على ملعب السلام، في ختام الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، وتقدم الزمالك بهدف مبكر عن طريق المغربي أشرف بن شرقي، في الدقيقة 15، وتعادل إف سي مصر في الدقيقة 45+2، بهدف سجله المهاجم عمر الحبشي.

وأوقف إف سي مصر انتصارات الزمالك، قبل مباراة القمة التي ستجمعه بالأهلي في الجولة المقبلة، ليصبح رصيد الفريق الأبيض 7 نقاط في المركز الرابع، متخلفًا بفارق الأهداف عن بيراميدز الثاني والمقاولون الثالث، بينما ارتفع رصيد إف سي مصر إلى نقطتين، في المركز الـ15.

ويلعب الزمالك ضد الأهلي يوم 19 أكتوبر الجاري بالدوري، ثم يواجه جينيراسيون يوم 24 من نفس الشهر، في مباراة إياب (المعادة) بدور الـ 32 من دوري الأبطال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعاون مشترك مع "الجايكا" اليابانية لتطوير مهارات طلاب مدرسة العبور الفنية
التالى "خريجي الأزهر" تدين هجوم أفغانستان الانتحاري