أخبار «فاتتك وأنت نايم»| وصول ثاني طائرات مصر للطيران A220 إلى مطار القاهرة

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأحداث التي شهدتها الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 29  سبتمبر، والتي كان أبرزها:-الثلاثاء

الثلاثاء.. وصول ثاني طائرات مصر للطيران A220 إلى مطار القاهرة

قالت مصادر مطلعة بالشركة الوطنية مصر للطيران، إنه من المتوقع أن تصل اليوم ثاني طائرات الشركة من طراز A220 إلى مطار القاهرة الدولي.

وتعد هذه الطائرة الثانية من أصل 12 طائرة من طراز A220 المقرر تسلميها لشركة مصر للطيران، حيث يوفر هذا الطراز للمسافرين الراحة القصوى أثناء الرحلة، وذلك من خلال تصميمها المبتكر في المقصورة المؤلفة من 140 مقعداً تعد الأوسع في الدرجة الاقتصادية بالمقارنة مع غيرها من الطائرات ضمن فئة الممر الواحد، وتتمتع الطائرة بنوافذ كبيرة لتوفير المزيد من الضوء الطبيعي للمقصورة.

فيديو| أحمد موسى يزف بشرى سارة لأصحاب تظلمات التموين

قال الإعلامي أحمد موسى، إن كافة المواطنين الذين تقدموا بتظلمات إلى وزارة التموين، بعد حذف بطاقاتهم، سيصرفون السلع التموينية غدا.


وأضاف «موسى» خلال برنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»: «هناك ما يقرب من 300 ألف تقدموا بتظلمات خلال 10 أيام بعد حذف بطاقاتهم التموينية»، مشيرًا إلى أن صرف التموين سيبدأ من غد، مع فحص التظلمات.

الثلاثاء.. استكمال سماع الشهود في محاكمة متهمي «فض رابعة»

تستأنف محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بطرة، الثلاثاء 1 أكتوبر، سماع أقوال شهود الإثبات خلال جلسة إعادة إجراءات محاكمة 35 متهماً في قضية فض اعتصام "رابعة".

كانت المحكمة قد قررت التأجيل خلال الجلسة السابقة لتعذر حضور المتهمين.

وتبين ارتفاع عدد المتهمين إلى 56 متهما، وسوف يتم إعادة إجراءات 21 متهمًا خلال انعقاد الجلسات.

قريبًا.. «رأس البر» خالية من العشوائيات

جهود مكثفة تبذلها الدولة، بقيادة الفتاح السيسي للقضاء على العشوائيات وخاصة غير الآمنة من أجل توفير حياة كريمة وسكن خاص وملائم للأسرة. 

وفي إطار ذلك قامت محافظة دمياط بإخلاء منطقة الصيادين برأس البر وإزالة العشش والأكشاك العشوائية والمبانى المتهالكة والتى كانت تمثل خطورة داهمة لإعادة بناء عمارات سكنية على الطراز المعمارى للمدينة وبالانتهاء منها يتم إعلان محافظة دمياط خالية من العشوائيات غير الآمنة وفى السياق ذاته للحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى تم البدء في إقامة سوق لتجميع الباعة الجائلين بشارع النيل.

السجيني أمينا عاما لدعم مصر للعام الثاني علي التوالي

أعلن ائتلاف دعم مصر برئاسة الدكتور عبد الهادى القصبي، تجديد الثقة في المهندس أحمد السجيني أمينا عاما للائتلاف للعام الثاني، ليستمر أمينا عاما للأغلبية البرلمانية خلال دور الانعقاد الخامس، وذلك خلال الجمعية العمومية للإئتلاف مساء اليوم الإثنين.

قرار من مرتضى منصور بشأن أزمة جينيراسيون فوت

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه سيحترم أي قرار يصدره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن أزمة مباراته أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مرتضى، في تصريحات لقناة "الحدث اليوم": "سنحترم أي قرار يصدره الكاف بشأن أزمة لقاء جينيراسيون، خاصةً أن الزمالك ذهب إلى ملعب برج العرب وفقا لخطاب الكاف لكن الفريق المنافس لم يحضر".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بلومبيرغ: السندات المصرية ”رهان رابح“ للمستثمرين الأجانب