اختفاء عروس في ليلة الدخلة بالشرقية

اختفاء عروس في ليلة الدخلة بالشرقية
اختفاء عروس في ليلة الدخلة بالشرقية

اختفت عروس في إحدى قرى مركز الزقازيق بمحافظة الشرقية قبل إتمام زواجها بساعات قليلة في ظروف غامضىة حيث توجهت إلى الكوافير ولم تعد إلى منزل أسرتها.

وتلقى اللواء عاطف عبد الحميد مهران مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بتلقي بلاغ من"محمود.م" 43 عاما يعمل كهربائي بمدينة العاشر من رمضان ومقيم بهنباي التابعة لمركز الزقازيق يفيد بتغيب ابنته "عبير" البالغة من العمر 18 عاما وحاصلة على دبلوم صنايع عن المنزل قبل اتمام زواجها بساعات قليلة وأدلى باوصافها.

وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 10787 لسنة 2019 إداري مركز الزقازيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري الواقعة والنشر عن الغائبة بأوصافها.

وقال والد الفتاة لـ"فيتو" إنه كان في المنزل مع أسرته لتجهيز مراسم الاحتفال بحنة ابنته وكان من المفترض أن يتم زفافها على عريسها اليوم السبت بعد الانتهاء من تجهيز شقة الزوجية إلا أنه فوجئ بأن هاتف ابنته مغلق واختفاءها تماما بعد ذهابها للكوافير.

اختفاء ربة منزل وابنيها في ظروف غامضة بالشرقية

واستبعد والدها بأن تكون ابنته هربت حيث إنها وافقت على الارتباط بعريسها بمحض إرادتها ولا توجد خلافات بينهما إلا مشكلة بسيطة جدا منذ نحو 45 يوما تقريبا وتم حلها في وقتها وأنها كانت سعيدة جدا أن اليوم دخلتها مضيفا: "وسألنا عنها لدى أصدقائها وزميلاتها لكنهم أكدوا أنهم لا يعلمون عنها شيئا".

وأشار والد الفتاة إلى أنه لجأ للأجهزة الأمنية بمركز شرطة الزقازيق ليتمكنوا بعدها من اتخاذ أي إجراءات قانونية وناشد الأب مدير الأمن بإصدار تعليماته الفورية للبحث الجنائي بسرعة البحث عن ابنته وعودتها مرة أخرى إلى ذويها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التلفزيون التونسي يعلن فوز قيس سعيد في انتخابات الرئاسة بنسبة 76.9%
التالى الإفتاء: عمليات تركيا في الأراضي السورية ساعدت في فرار عناصر داعش