إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور)

إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور)
إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور)

أجرى الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، جولة تفقدية موسعة بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى.

وبدأت الجولة بتفقد عدد من المنشآت الرياضية بنادي شركة غزل المحلة والتي تمثلت في (الإستاد – غرف خلع الملابس – صالة اللياقة البدنية – ملعب كرة اليد – ملعب التنس – حمام السباحة الأوليمبي) بالإضافة إلى تفقد (مسرح الشركة – المطعم – المطبخ)، وتابع الجولة بتفقد قطاع تدريب العمال.

وزير قطاع الأعمال: ملايين الجنيهات لتطوير نادي غزل المحلة خلال 8 شهور

وخلال الجولة أكد وزير قطاع الأعمال أنه جار دراسة أعمال تطوير شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، حيث إنه من المقترح طرح نادي الغزل لإدارته من قبل شركة متخصصة لمدة 15 عاما لرفع كفاءة منظومة النشاط الرياضي داخل الشركة وإنشاء نادٍ اجتماعى خاص بعمال الشركة على مساحة 10 أفدنة، بالإضافة إلى إنشاء ناد آخر على مساحة 20 فدانا متاحة لأعضاء من خارج الشركة.

وأشار الوزير إلى أنه جار اتخاذ الإجراءات لإنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية على أرض شركة الغزل بالمحلة، بالإضافة أن المحلة ستكون أحد مراكز تصدير منتجات الغزل والنسيج مع كفر الدوار والدلتا الجديدة.

وأكد محافظ الغربية دعم المحافظة الكامل للخطوات الإصلاحية بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة والتي تعمل على دفع عجلة الاقتصاد والتنمية، مضيفًا أن هناك تنسيقا متبادلا بين وزارة قطاع الأعمال والمحافظة والشركة لإنجاز أعمال التطوير، مما يساعد في تعظيم الموارد التي تعود بالنفع على المواطن.

كما قدم الشكر لوزير قطاع الأعمال على حرصه الشديد لتطوير القطاع الرياضي والصناعي والاجتماعي بشركة المحلة، مما يساعد على تحقيق التنمية الصناعية والمجتمعية في آن واحد.

وعقب الجولة عقد وزير قطاع الأعمال ومحافظ الغربية اجتماعًا مع أعضاء مجلس إدارة نادي الغزل والشركة لعرض مقترحات التطوير التي تتلاءم مع الطبيعة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ضبط 22 طن أعلاف مجهولة المصدر في حملة بالإسكندرية
التالى مدبولي ووزير الطاقة الأمريكي يبحثان التعاون في «تقنيات الكهرباء وتكنولوجيا الفحم النظيف»