وزيرة الصحة تشيد بتطبيق الصيدلة الإكلينيكية في المنظومة الجديدة ببورسعيد

الزمان نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وزيرة الصحة تتابع الحالة الصحية لطفلين عقب إجراء العمليات اللازمة لهما بمستشفى النصر تفقدت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، يرافقها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، مستشفى أطفال النصر التخصصي؛ لمتابعة تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة أن الوزيرة تفقدت أقسام المستشفى المختلفة ومن بينها غرفة الرعاية المركزة.

وأضاف مجاهد أن الوزيرة أكدت أن الاستجابة لتوجيهاتها بتطبيق الصيدلة الإكلينيكية في المنشآت الطبية لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بمحافظة بورسعيد جاءت أسرع من المتوقع، مشددةً على أنه لا بديل عن تطبيقها، مشيرةً إلى أن زياراتها القادمة للمحافظة ستركز على متابعة اللقاء العلمي الأسبوعي الذي وجهت بعقده بالمنشآت الطبية بالمنظومة لتبادل الخبرات وتحليل البيانات وحل المشكلات.

وتابع مجاهد أن الوزيرة وجهت الشكر للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لما قدمه من دعم ومشاركة في وضع أسس العمل بالمنظومة الجديدة، مؤكدةً سعادتها بما تحقق على أرض الواقع من إنجازات، ومشيدة بتطبيق نظام الإحالة الذي تقوم عليه المنظومة الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق