في مباراة مثيرة.. يوفينتوس يخطف فوزا قاتلا من نابولي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

٣١ أغسطس ٢٠١٩ - ١١:٠٦ م

يوفينتوس

يوفينتوس

في مباراة مثيرة ورائعة حقق فريق يوفينتوس فوزا قاتلا على نظيره نابولي بنتيجة 4- 3 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب "تورينو" معقل السيدة العجوز، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي، بهذه النتيجة يرتفع رصيد يوفنيتوس إلى 6 نقاط يتصدر بها جدول مسابقة الدوري مؤقتًا، بينما تجمد رصيد نابولي عند 3 نقاط في المركز الثامن. المباراة جاءت قوية ومثيرة منذ البداية ولم يمر سوى 16 دقيقة حتى أعلن دانيلو عن الهدف الأول لفريق يوفينتوس.

بعد هدف دانيلو استغل هيجواين ارتباك دفاع نابولي وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 19 واستمرت سيطرة أصحاب الأرض على الملعب حتى انتهى الشوط الأول بتقدمهم 2- 0. ومع بداية الشوط الثاني حاول نابولي العودة إلى المباراة لكن محاولاته لم تنجح وكان للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو رأي آخر، وأحرز ثالث أهداف يوفينتوس

بعد هدف دانيلو استغل هيجواين ارتباك دفاع نابولي وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 19 واستمرت سيطرة أصحاب الأرض على الملعب حتى انتهى الشوط الأول بتقدمهم 2- 0.

ومع بداية الشوط الثاني حاول نابولي العودة إلى المباراة لكن محاولاته لم تنجح وكان للنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو رأي آخر، وأحرز ثالث أهداف يوفينتوس في الدقيقة 62.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن اللقاء انتهى لصالح يوفينتوس ظهر مانولاس مدافع نابولي وأحرز أول أهداف فريقه في الدقيقة 66 بعدها بدقيقتين أحرز لوزانو الهدف الثاني لنابولي ليشتعل اللقاء ويسيطر الضيوف على الملعب وأسفرت هذه السيطرة عن هدف في الدقيقة 81 عن طريق لورينزو.

وفي الدقيقة 92 كان يوفينتوس على موعد مع الحظ بعد أن أخطأ كوليبالي مدافع نابولي في إبعاد الكرة وأسكنها مرمى فريقه بالخطأ لينتهي اللقاء بفوز يوفينتوس 4- 3.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق