نهاية الشوط الأول.. تشيلسي يتقدم بهدف على ليفربول

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:محمد جمال ١٤ أغسطس ٢٠١٩ - ٠٩:٥٠ م

جيرو

جيرو

انتهى الشوط الأول من لقاء فريقي ليفربول مع تشيلسى في السوبر الأوروبي بنتيجة 1-0 للبلوز ، أحرزه جيرو مفي الدقيقة 36، من عمر اللقاء، الذي يقام على ملعب فودافون ارينا فى نهائى السوبر الأوروبى . وهذه هي المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد. ويحمل كل من برشلونة وميلان الرقم القياسي كأكثر الأندية تتويجًا بلقب البطولة بواقع 5 مرات، مقابل 4 مرات لريال مدريد و3 مرات ليفربول وأتلتيكو مدريد، بلقبين لكل من أياكس وأندرلخت و فالنسيا ويوفنتوس.

سيطر تشيلسى على أجواء الشوط الأول هجوميا، على الرغم من وصول ليفربول لمنطقة عمليات البلوز فى فى مرات عديدة أخطرها كانت من نصيب المدافع فيرجيل فان دياك وساديو مانى الذى يلعب فى مركز الجناح. بدأ الشوط بهجمات عديدية على مرمى أدريان حارس مرمى الريدز الذى تصدى لبعضها،  ونجح جيرو في تسجيل هدف الشوط الوحيد

سيطر تشيلسى على أجواء الشوط الأول هجوميا، على الرغم من وصول ليفربول لمنطقة عمليات البلوز فى فى مرات عديدة أخطرها كانت من نصيب المدافع فيرجيل فان دياك وساديو مانى الذى يلعب فى مركز الجناح.

بدأ الشوط بهجمات عديدية على مرمى أدريان حارس مرمى الريدز الذى تصدى لبعضها،  ونجح جيرو في تسجيل هدف الشوط الوحيد فى الدقيقة 36 بتمريرة مساعدة من كريستيان بوليسيتش، بعدما أهدر قبلها فرصتين مؤكدتين للتهديف وتصدت العارضة لتسديدة بيدرو.

وجاءت أرقام المباراة بـ7 تسديدات من جانب أبناء كلوب و 6 لصالح أبناء لامبراد التى نجح جيرو فى تسجيل إحداها، وجاءت أكثر الهجمات والكرات الخطرة من جبهة جوميز مدافع الريدز الذى ترك جبهته مفتوحة لهجمات تشيلسى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق