أب يذبح ابنته وعشيقها فى البحيرة.. اعترافات المتهم: "ابنى الصغير دبحهم بعد رفض أخوه الكبير"

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

أب يذبح ابنته وعشيقها فى البحيرة، حيث اعترف المتهم بقتل نجلته وعشيقها بمحافظة البحيرة في التحقيقات، بأنه سعيد بما فعله ورد شرف لما فعلته ابنته مع عشيقها، موضحًا تفاصيل الجريمة قائلاً: "في منتصف الليل أثناء وجودي في المنزل شعرت بوجود أصوات وحركة غريبة داخل غرفة ابنتي، وذهبت مسرعاً إلى الغرفة وجدت ابنتي في أحضان شاب في وضع مخل بالآداب، وعلى الفور قمت بضربهما وتقييدهما بالحبال بمساعدة نجليّ".

وأكد "بعد ربط ابنتي وعشيقها بمساعدة أبنائي طلبت من ابني الأكبر ذبحهما، ولكنه رفض، فأمرت ابني الآخر بالقيام بتنفيذ الأمر، انتقاما لشرف العائلة ففعل".

اقرأ أيضا.. أب يذبح ابنته وعشيقها فى البحيرة.. أحد الجيران: كان قاعد معانا على القهوة ولما روح لقى بنته بتمارس الرذيلة

وترجع الأحداث عندما تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، إخطارا من ضباط المباحث بمركز شرطة دمنهور، يفيد بعثور الأهالي بقرية زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور، على جثتين لشاب وفتاة، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد الشرقاوي رئيس المباحث بمركز شرطة دمنهور، وتبين العثور على جثة "محمد.م.ح"، 25 سنة، و"فاطمة.ا.م"، 16 سنة، وبهما طعنات وجروح قطعية بالرقبة.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة "ا.م.أ" موظف بدرجة مدير عام في إحدى الشركات، ونجليه "م" بالمرحلة الثانوية العامة، و"أ" بكلية الشريعة والقانون بدمنهور، انتقاما للشرف عقب ضبطهما في وضع مخل بالآداب بغرفة المجني عليها بمنزل المتهم.

اقرأ أيضا.. ضبطهما في وضع مخل بغرفتها.. أب يذبح ابنته وعشيقها في البحيرة

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7411 إداري مركز شرطة دمنهور، وجار عرضهم على النيابة العامة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق