نشرة 24.. نص كلمة وقرارات الرئيس السيسي في ختام مؤتمر الشباب السابع

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرة 24.. نص كلمة وقرارات الرئيس السيسي في ختام مؤتمر الشباب السابع

1 اغسطس 2019 - 9 : 0


كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المؤتمر السابع للشباب، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف على قرارات الرئيس السيسي في ختام مؤتمر الشباب السابع

اتخذ الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كلمته خلال الجلسة الختامية للمؤتمر السابع للشباب، مساء اليوم، بالعاصمة الإدارية الجديدة، عدة قرارات هي كالتالي:

السيسي: مصر تحتاج إلى موازنة لا تقل عن تريليون دولار

 أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر تحتاج موازنة لا تقل عن تريليون دولار لحل كل المسائل المطروحة، مشيرًا إلى أن النمو الاقتصادي خلال العقود الماضية لم يكن متوافقًا مع الزيادة السكانية .

السيسي: الدولة وحدها لا تستطيع النهوض بالقرى الأكثر فقرًا

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الأربعاء، أن الدولة وحدها لا تستطيع أن تنهي الكثير من المشاكل المتواجدة في القرى، لكنها تحتاج إلى تكاتف الجميع.

الرئيس السيسي يوافق على تعديل بعض أحكام قانون إنشاء هيئة تنمية الصعيد

وافق الرئيس عبدالفتاح السيسي على القانون رقم 139 لسنة 2019، بتعديل بعض أحكام القانون رقم 157 لسنة 2018، بإنشاء هيئة تنمية الصعيد.

السيسي: لن نستعين بمدربين أجانب للمنتخب الوطني لكرة القدم

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: إنه تم الاتفاق على أنه لن تتم الاستعانة بمدربين أجانب لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم، وسيتم الاكتفاء بالمدربين الوطنيين. 

السيسي للشباب: "أتمنى عقد مؤتمرات معكم كل شهرين.. بس المسؤولية كبيرة"

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: إن مؤتمر الشباب فكرة جيدة للتواصل بصورة مستمرة مع الشباب والشعب المصري، مشيرًا إلى أنه كان من المقرر أن يتم عقد مثل هذه المؤتمرات كل شهرين أو ثلاثة أشهر.

الرئيس السيسي: الأزمات الخليجية ليست الوحيدة المتحكمة في أسعار النفط

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي: إن الأزمة الخليجية ليست الوحيدة التي تتحكم في أسعار النفط، مشيرًا إلى أن هناك سقف الإنتاج وحجم الطلب العالمي أيضًا تتحكم في أسعار النفط. 

الرئيس السيسي: مؤتمر الشباب منصة للتواصل مع المصريين والشباب

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن مؤتمر الشباب منصة للتواصل مع المصريين والشباب بشكل كبير.

السيسي يوافق على تعديل "قانون دخول وإقامة الأجانب بمصر والخروج منها والجنسية المصرية "

وافق الرئيس عبدالفتاح السيسي، على القانون رقم 140 لسنة 2019 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 89 لسنة 1960 في شأن دخول وإقامة الأجانب بأراضي جمهورية مصر العربية والخروج منها، والقانون رقم 26 لسنة 1975 بشأن الجنسية المصرية.

"مؤتمر الشباب" يستعرض جهود الدولة لإنجاز التحول الرقمي

أكد أكرم عبد الباسط، وكيل الرقابة الإدارية، أن مشروع التحول الرقمي للدولة المصرية يعد مشروعًا ضخمًا من شأنه تغيير نمط الحياة في مصر، لافتًا إلى أنه يتم بسواعد الشباب ، بالتعاون مع أجهزة الدولة.

رئيس الوزراء: مبادرة "حياة كريمة" تتطلب تنسيقًا كاملًا بين الحكومة والمجتمع بأكمله

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته لإطلاق مبادرة "حياة كريمة" التي ستمكن الحكومة من استهداف "أهالينا ومواطنينا " المستحقين في كل مكان على مستوى الجمهورية بتحسين أحوالهم.

وزير الدفاع يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية للولايات المتحدة

عاد إلى أرض الوطن، الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والوفد المرافق له، بعد انتهاء زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أجريت له مراسم استقبال رسمية، واستعراض حرس الشرف وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين.

"شكري" يسلم رسالة من الرئيس السيسي إلى نظيره القبرصي

التقى وزير الخارجية، سامح شكري، اليوم الأربعاء 31 يوليو الجاري، "نيكوس أناستاسيادس"، رئيس جمهورية قبرص، حاملًا رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى نظيره القبرصي، تم فيها التأكيد على أهمية الارتقاء بأواصر العلاقات التاريخية الوطيدة، التي تجمع بين البلدين، وما تمثله آلية التعاون الثلاثي بين مصر وقبرص واليونان من نموذج يحتذى به للتعاون والتنسيق، فضلًا عن تطلع مصر لاستضافة القمة السابعة لآلية التعاون الثلاثي في القاهرة قريبًا، وذلك من أجل الحفاظ على الزخم السياسي والاقتصادي، الذي ولدته هذه الآلية المهمة وتطويره والارتقاء به إلى آفاق أرحب.

وزارة "شئون النواب": مد فترة قبول رغبات المتضررين من أهالي النوبة حتى ٢٠ أغسطس

أعلنت وزارة شئون مجلس النواب، أن اللجنة الوطنية لصرف التعويضات للمتضررين من أهالي النوبة، قررت مد فترة قبول الرغبات لفترة أخيرة تنتهي في 20/ 8/ 2019، على أن تُعلن أسماء المستحقين المتقدمين والتعويضات المقررة لهم في نهاية شهر أغسطس 2019، وتقدم التظلمات بدءًا من اليوم التالي للإعلان، ليتم البت فيها في موعد غايته 5 سبتمبر 2019.

قومي المرأة: المرأة الإفريقية هي العمود الأساسي الذي تقوم عليه القارة

  هنأ المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه، المرأة في مصر، وفي جميع دول القارة الإفريقية بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإفريقية والذي يوافق 31 يوليو من كل عام .

 "المالية": تثبيت سعر الدولار الجمركي عند ١٦جنيهًا خلال أغسطس

أعلنت وزارة المالية، اسـتمرار تثبيـت سـعـر الدولار الجمركي عند ١٦جنيهًا اعتبارًا من أول أغسطس ٢٠١٩، حتى ٣١ أغسطس ٢٠١٩، لكل واردات الأصناف المستوردة، عدا السلع الموضحة بالقوائم السابق الموافقة عليها، والقوائم المضافة إليها بتاريخ ٢٧ يوليو ٢٠١٩، التي ستخضع لسعر الدولار الجمركي المعادل لسعر صرف الدولار المعلن من البنك المركزي يوم ٣١ يوليو ٢٠١٩، الذي يبلغ ١٦,٦٢١٢جنيه.

رئيس بعثة شباب اليد يكشف "روشتة" فوز الفراعنة ببرونزية العالم

في أعقاب الإنجاز التاريخي، الذي حققه منتخب الشباب لكرة اليد، كان لـ"بوابة روزاليوسف" السبق في محاورة رئيس بعثة الفريق مصطفى شوقي، والذي يشغل أيضا منصب عضو مجلس إدارة الاتحاد.

رئيس الفيفا يهنئ مصر بتنظيم البطولة الإفريقية

وجه جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم التهنئة للحكومة المصرية واللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية برئاسة المهندس هاني أبوريدة على نجاح البطولة بمشاركة 24 منتخبًا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق