بالمزامير والأعلام| فتيات وأطفال سوهاج يشجعون مصر أمام أوغندا في أمم إفريقيا 2019 (صور)

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

شهدت ملاعب المدينة الجامعية فى سوهاج، وبعض المقاهي والشوارع الفتيات والأطفال وهم يحملون المزامير والأعلام لتشجيع المنتخب المصري ضد المنتخب الأوغندي في بطولة كاس الامم الافريقية 2019، والتي تقام على أرض ستاد القاهرة الدولي.


وتقام مباراة منتخب مصر وأوغندا في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للمجموعة الأولى بأمم أفريقيا المقامة حاليًا بمصر وتستمر حتى 19 يوليو.


جدير بالذكر، أن منتخب الفراعنة تصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز فى مباراتى زيمبابوى والكونغو الديموقراطية على التوالى ويبتعد عن أوغندا صاحبة المركز الثانى وأقرب ملاحقيه بنقطتين قبل مباراة اليوم فى ختام مباريات المجموعة الأولى، وتأتى زيمبابوى فى المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرا الكونغو الديمقراطية بدون رصيد وفى حالة فوز منتخب مصر على أوغندا أو تحقيق التعادل سيحتل الفراعنة المركز الاول ويقابل ثالث إحدى المجموعات والتى لم يتم تحديد طرفها بعد أما فى حالة الخسارة أمام أوغندا وفوز السنغال على تنزانيا سيتواجه الفريقين بشكل رسمي فى دور الـ16.

تقام مباراة مصر وأوغندا اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولى بحضور جماهير غفيرة وسط تشديدات أمنية عالية من رجال الشرطة .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق