محمد صلاح يقود مصر للفوز على أوغندا في كأس الأمم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

٣٠ يونيو ٢٠١٩ - ١٠:٥٥ م

منتخب مصر

منتخب مصر

حقق المنتخب الوطني فوزًا غاليًا على نظيره الأوغندي بهدفين دون رد أحرزهما محمد صلاح في الدقيقة 36 وأحمد المحمدي في الدقيقة 45، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخير من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بهذا الفوز يحصد الفراعنة 3 نقاط غالية وضعتهم على قمة المجموعة الأولى بالبطولة برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد أوغندا عند 4 نقاط في المركز الثاني، بينما احتل منتخب الكونغو المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما تذيل منتخب زيمبابوي المركز الأخير بنقطة واحدة.

المباراة جاءت سريعة وقوية من جانب منتخب أوغندا الذي وصل إلى مرمى محمد الشناوي حارس المنتخب الوطني أكثر من مرة إلا أن تألق الأخير في التصدي لهذه الفرص ومنع دخولها للشباك. وشهدت الدقيقة 25 تغييرا اضطراريا للفراعنة بعد إصابة في وتر أكيلس وتم الدفع بمروان محسن بدلًا منه. وعلى عكس سير اللقاء استطاع محمد

المباراة جاءت سريعة وقوية من جانب منتخب أوغندا الذي وصل إلى مرمى محمد الشناوي حارس المنتخب الوطني أكثر من مرة إلا أن تألق الأخير في التصدي لهذه الفرص ومنع دخولها للشباك.

وشهدت الدقيقة 25 تغييرا اضطراريا للفراعنة بعد إصابة في وتر أكيلس وتم الدفع بمروان محسن بدلًا منه.

وعلى عكس سير اللقاء استطاع محمد صلاح أن يحرز الهدف الأول للفراعنة في المباراة والثاني له في البطولة، بعدها سيطر المنتخب على اللقاء وكثف من هجماته على مرمى أوغندا واستطاع أحمد المحمدي أن يعزز تقدم مصر بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

لم تتغير الأمور كثيرا في الشوط الثاني حيث استمر الضغط والاستحواذ الأوغندي وأهدر محمد صلاح أكثر من فرصة محققة لإحراز أهداف، في المقابل فشل لاعبو أوغندا في استغلال الفرص العديدة التي أتيحت لهم لينتهي اللقاء بفوز مصر 2-0

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق