500 فرصة عمل للشباب بجنوب سيناء بمرتب يبدأ من 2000 جنيه.. إليك الشروط

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بالشباب وأنه من ضمن توجيهاته إقامة مؤتمرات لتوظيف الشباب في القطاع الخاص وذلك بالتنسيق بين مديريات القوي العاملة والشركات.

وأشار إلي أنه سيتم توفير أكثر من 500 فرصة عمل لأبناء جنوب سيناء من خريجي المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة والمؤهلات العليا للعمل في قطاع السياحة بشرم الشيخ.

جاء ذلك خلال انطلاق البرنامج العاجل لأبناء المحافظات الحدودية في مجال التوظيف وخلق فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص بالديوان العام لمحافظة جنوب سيناء، بحضور اللواء نادر عشماوي السكرتير العام للمحافظة وفوزي همام السكرتير العام المساعد ومديري الفنادق بشرم الشيخ وعدد كبير من الشباب.

وأوضح المحافظ أن تلك الوظائف هي البداية لتوفير عدد من فرص العمل للشباب، خاصة وأنه سيتم افتتاح جامعة الملك سلمان في أبريل المقبل وسيتم توفير فرص عمل بها لأبناء المحافظة وكذلك ميناء الطور بالإضافة إلى مراكز الشباب.

وطالب المحافظ الشباب بالتقدم للعمل بقطاع السياحة خاصة وأن هذا القطاع يوفر فرص عمل للشباب في كافة الإدارات.

من جانبه أكد أحمد فؤاد مساعد مدير شئون العاملين، بإحدى المنشآت السياحية بشرم الشيخ أن فرص العمل المتاحة تناسب الشباب والفتيات وأنهم يتمتعون بالعديد من المزايا أهمها التأمين عليهم والرعاية الصحية الكاملة وتوفير سكن بالإضافة إلى الوجبات مجانا والمرتب يبدأ من 2000 جنيه عند التعيين قابل للزياده مع الخبرة في العمل.

وأشار إلى أن منشآته السياحية تحتاج 50 شابا وفتاة للعمل بها في إدارات وتخصصات مختلفة.

وفي نهاية اللقاء طالب المحافظ الشباب تسجيل اسمائهم للحصول علي فرصة عمل وقال إن هناك نماذج ناجحة في قطاع السياحة بدأت من الصفر حتى أصبح مديرا للفندق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق