أمل عمار: المنتدى الإفريقي الأول منصة دولية لتبادل الخبراد في مجال مكافحة الفساد (فيديو)

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمل عمار: المنتدى الإفريقي الأول منصة دولية لتبادل الخبراد في مجال مكافحة الفساد (فيديو)

12 يونيو 2019 - 53 : 11

كتب - سمر سيد

ألقت المستشارة أمل عمار، عضو المجلس الاستشاري للاتحاد الإفريقي لمكافحة الفساد، كلمة رئيس المجلس في المنتدى الإفريقي الأول لمكافحة الفساد نظراً لظروفه الصحية التي حالت دون حضوره وتم تكليفها بإلقاء كلمته.

وجهت أمل عمار، نيابة عن مياروم بيجوتو رئيس المجلس، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستضافة مصر المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، مؤكدة أن هناك جهود مبذولة من قبل الاتحاد الإفريقي للقضاء على الفساد في إفريقيا تمامًا، ونعمل على إنفاذ اتفاقية الاتحاد الأفريقي لمكافحة الفساد.

وقالت عمار، إن المجلس يشير لأهمية التعاون مع كثير من اللاعبين في الاتحاد الإفريقي ووكالات الأمم المتحدة وكافة مؤسسات مكافحة الفساد الإقليمية والدولية، وأكدت أن المنتدى يشكل منصة دولية لتبادل الخبرات والممارسات الطيبة في مجال مكافحة الفساد.

يذكر أن مدينة السلام «شرم الشيخ»، تستضيف المنتدى الأفريقي لمكافحة الفساد، والذي بدأت فعالياته اليوم الأربعاء 12 يونيو، ولمدة يومين، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي تنظمه هيئة الرقابة الإدارية، ويشارك في تنظيمه عدد من الوزارات والجهات والهيئات الرقابية، ويشارك فىيه عدد من الوزراء، ورؤساء هيئات مكافحة الفساد، وأجهزة المحاسبات، والكسب غير المشروع فى الدول الأفريقية، فضلا عن أكثر من 200 مسئول من 51 دولة أفريقية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق