لحظة ترحيل الفتاة العارية في نهائي دوري أبطال أوروبا من شرطة مدريد (فيديو)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في لافته غريبة في مباراة ليفربول، ظهرت عارضة الأزياء والممثلة الروسية كينسي ولانسكي المشهورة بـ الفتاة العارية مرتدية زي سباحة أسود اللون، مطبوع عليه كلمة “فيتالي غير خاضعة للرقابة” باللون الأبيض البارز.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يعتقد أن عارضة الأزياء الشهيرة باسم الفتاة العارية تعمدت النزول إلى أرضية الملعب من أجل الدعاية لقناة صديقها الروسي.

الجدير بالذكر أن “فيتالي” هي اسم قناة على موقع “يوتيوب”، يمتلكها فيتالي زدورفيسكي، المعروف على شبكة الإنترنت وموقع اليوتيوب باسم المستخدم: “قناة فيتالي زي دي” (VitalyzdTv)، يعتمد على الكوميديا.

وعلى الفوز قام رجال الأمن بتوقيف “فيتالي” والقبض عليها، وإيداعها أحد الغرف داخل الاستاد، وإحضار ما يشبه غطاء الجسد الخاص بالعمليات الجراحية، لكي يتم ترحيلها إلى قسم الشرطة، بدلًا من زي السباحة التي كانت ترتديه.

كينسي ولانسكي المشهورة باسم الفتاة العارية مباراة ليفربول وتوتنهام على ملعب لواندا مترو بوليتانو بالعاصمة مدريد، الذي يحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا.

الفتاه العاريةالفتاه العارية

من هي الفتاة العارية التي اقتحمت مباراة ليفربول

هي عارضة الأزياء والممثلة الروسية كينسي ولانسكي مرتدية زي سباحة أسود اللون، مطبوع عليه كلمة “فيتالي غير خاضعة للرقابة” باللون الأبيض البارز.

المرأة التي اقتحمت لقاء مباراة ليفربول وتوتنهام هي زوجة اليوتيوبر الروسي “فيتالي” الذي نزل أرضية ملعب الماركانا في 2014 خلال نهائي كأس العالم بين ألمانيا والأرجنتين.

تعمدت النزول إلى أرضية الملعب من أجل الدعاية لقناة صديقها الروسي، و”فيتالي” هي اسم قناة على موقع “يوتيوب”، يمتلكها فيتالي زدورفيسكي، المعروف على شبكة الإنترنت وموقع اليوتيوب باسم المستخدم: “قناة فيتالي زي دي” (VitalyzdTv)، يعتمد على الكوميديا.

زوج الفتاه العاريةزوج الفتاه العارية

بعدما أصبح فيتالي vitaly أحد نجوم اليوتوب المشهورين بابتكار مقالب متميزة، قام بإنجاز قناة اسمها “VitalyzdTVsecond” بما معناه (قناة فيتالي زي دي الثانية)، يقوم من خلالها بتوثيق يومياته وأخباره وآرائه وتعليقاته عن طريق الكاميرا.فتاة تقتحم مباراة ليفربول وتوتنهامفتاة تقتحم مباراة ليفربول وتوتنهام

حساب الفتاه العارية الرسميحساب الفتاه العارية الرسمي

محمد صلاح الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي، سجل هدفا للريدز في مرمي توتنهام بنهائي دوري أبطال أوروبا في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف الأول للريدز عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 2 من ضربة جزاء، ويعتبر صلاح أول لاعب مصري يشارك في نهائي دوري الأبطال، كما أول مصري يسجل هدف في نهائي دوري الأبطال، وتقام  مباراة ليفربول وتوتنهام الآن على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد اليوم 1 يونيو 2019.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق