24... الرئيس السيسي يشارك في القمة الإسلامية بمكة المكرمة والجمارك تعلن أسعار العملات الأجنبية في مواجهة الجنيه

بوابة روز اليوسف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

24... الرئيس السيسي يشارك في القمة الإسلامية بمكة المكرمة والجمارك تعلن أسعار العملات الأجنبية في مواجهة الجنيه

1 يونيو 2019 - 11 : 0

كتب - بوابة روز اليوسف
نشرت بوابة روزاليوسف عدد من الأخبار والتغطيات الصحفية الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها استقبال الرئيس السيسي لرئيس وزراء باكستان في مكة، وتأكيد الرئيس السيسي استعداد مصر الكامل لدعم جامبيا في مختلف المجالات، ومشاركة الرئيس السيسي في أعمال القمة الإسلامية بمكة المكرمة.

السيسي يستقبل رئيس وزراء باكستان في مكة.. و"عمر خان": نقدر دور مصر المحوري

 استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم، رئيس وزراء باكستان عمران خان، في مقر إقامته بمكة المكرمة.


وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس السيسي أشاد بالعلاقات التاريخية الثابتة التي تجمع بين البلدين، معربا عن التطلع لتطوير التعاون الثنائي مع باكستان في مختلف المجالات، خاصة التجارية، فضلا عن الحرص على تعزيز التنسيق والتشاور معها سياسيا إزاء مختلف القضايا الإقليمية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، والذي يعد أحد أهم التحديات المشتركة.

 

 أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حرص مصر على العمل على تعزيز التعاون مع جامبيا في شتى المجالات، واستعداد مصر الكامل لدعم جامبيا في مختلف المجالات، في إطار الحرص على تعزيز التعاون الثنائي ونقل الخبرة المصرية في مجال الزراعة واستصلاح الأراضي.

 

 

 

 

تلقى الدكتور.عزالدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي التقرير الأسبوعي حول الصادرات الزراعية من الدكتور احمد العطار رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي حول إجمالي الصادرات خلال الفترة من الأول من يناير 2019 وحتى 29 مايو الحالي 

 

 

 

بضغطة زر ومن أي مكان يمكن لأبناء بورسعيد إنهاء معاملاتهم الحكومية فورا، بعد أن أصبحت محافظتهم أول محافظة ذكية تتيح عشرات الخدمات "أونلاين" عبر البوابة الإلكترونية. 

 

 

 

 قامت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ونظيرتها البلغارية  نيكولينا انجلكوفا أمس بتوقيع مذكرة تفاهم لتعاون بين وزارتى السياحة المصرية والبلغارية، بهدف تعزيز العلاقات الثنائية والمساهمة في التنمية الاقتصادية ونمو قطاع السياحة في كلا البلدين، وتم التوقيع في مدينة بورجاس البلغارية بحضور السفير مؤيد الضلعي سفير مصر لدى بلغاريا، ومحافظ مدينة بورجاس.

 

 

أعلنت مصلحة الجمارك، اليوم الجمعة، أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري، والتي سيتم العمل بها اعتبارا من غد السبت وحتى نهاية يونيو.

 

 

افتتحت وزارة الأوقاف 60 مدرسة قرآنية جديدة؛ لخدمة القرآن الكريم، وتيسيرًا لحفظه بالمجان؛ ليصبح إجمالي عدد المدارس القرآنية 942 مدرسة على مستوى الجمهورية حتى نهاية مايو 2019 ؛ وذلك بهدف غرس القيم الأخلاقية، وتحصين النشء من الأفكار المتطرفة، ونشر الفكر المستنير، والثقافة الإسلامية الصحيحة ، وبيان لصحيح الإسلام، وإعلاء لقيم التسامح ، وخدمة لكتاب الله تعالى.

 

 

أكد رئيس الاتحادين المصري والإفريقي لرياضات المكفوفين الدكتور أحمد عوين، أن مصر ستستضيف بطولة العالم لرفع الاثقال في نسختها الـ14 خلال الفترة من 15 إلى 22 نوفمبر القادم.

 

 

 قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي والمفوض من المجلس بشئون كرة القدم تشكيل لجنة للتخطيط لقطاع كرة القدم برئاسة الدكتور طه إسماعيل وتضم في عضويتها كلًا من الكابتن زكريا ناصف والكابتن خالد بيبو.

 

التعليقات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق